رسمات عيون جريئة وتسريحات شعر مبللة في عرض شانيل

ها هي دار شانيل تنقلنا الى عالم الحضارة المصرية لتعود وتجدّد جمال المكياج الذي كانت تطبّقه كليوباترا في عصرها، مع جرأة رسمات العيون والخطوط العريضة التي لفتت أنظارنا. فجسّد كارل لاغرفلد جرأة المرأة الفاخرة من خلال إطلالات عارضاته واختياره مكياج متجدّد وتسريحات شعر طبيعية.

مباشرة من منصة عرض شانيلChanel  ، إليك الملامح المذهلة التي تنتظرنا في موسم ما قبل خريف 2019 من مكياج وتسريحات شعر.

بودرة الخدود البرونزية

بودرة الخدود البرونزية في عرض شانيلChanel

اذاً، اختارت دار شانيل Chanel أن تتمايل العارضات بمكياج تخطى المألوف. فحرصت على اختيار اللون البرونزي لتغليف البشرة ولتضفي سحراً وجاذبية لا مثيل لها على إطلالاتهن، مع كريم الاساس الفاتح وبودرة الخدود البارزة بشكل أفقي على أعلى الوجنتين، لضمان الإشراق البارز للبشرة مع التموّجات المات التي تحدّد ملامحهن.

خطوط الآيلاينر العريضة

خطوط الآيلاينر العريضة في عرض شانيلChanel

بعدها اختارت دار شانيل على إبراز رسمات العيون من خلال خطوط الآيلاينر العريضة التي تبرز العينين بطريقة عريضة ومرسومة بعيداً عن الحدود. بين ألوان الأبيض والنيلي وحتى الأسود، ارسمي خطوطاً واضحة على أعلى الجفنين العلوي والسفلي مع سحبها بأسلوب مفرغ الى الخارج، لكي تظهر الخطوط واضحة على الجفون. فهذه العيون الجريئة هي رمز الجمال والحضارة المصرية التي ظهرت في هذا العرض، مع الحفاظ على أحمر الشفاه الطبيعي والمات ببساطة تامة.

تسريحات شعر مبلّلة

تسريحات شعر مبلّلة في عرض شانيلChanel

من جهة أخرى، تمثّلت تسريحات الشعر في عرض شانيل Chanel بالنعومة مع موضة الشعر المبلل والخصل المسحوبة الى الخلف بكثير من التميّز من دون ربطها من الجهة الخلفية. كما لفتنا العديد من أكسسوارات الشعر والقبعات البراقة التي لا تتخلى عنها هذه الدار بتفاصيل تظهر الشعر بأسلوب طبيعي.