في عيد ميلادها الـ56.. إليكم أسرار جمال ديمي مور

النجمة ديمي مور Demi Moore لا تزال تسحر الأنظار بجمالها وشبابها رغم تخطيها عمر الخمسين عاما بستة سنوات وأمومتها لثلاثة بنات، ووتتربع بالتالي على قائمة نجمات هوليوود الجميلات اللواتي يزددن جاذبية وتألقاً مع التقدم في العمر، فما هي الأسرار التي تتبعها لتحافظ على جمالها وشبابها؟.

أسرار مكياجها وشعرها

تتسم إطلالات جمال نجمة هوليوود ديمي مور بالإتزان والجاذبية من حيث رسمات مكياجها التي تجيد اختيارها بشكل مدروس ومتناغم مع ملامحها الناعمة. تفضل المكياج الطبيعي بألوان النيود التي تنعكس حيوية وإشراقا على ملامحها، أو تختار المكياج السموكي الخفيف الذي يبرز سحر عينيها خصوصا مع الماسكارا المكثفة، وتميل في الإجمال لألوان الشفاه اللحمية والطبيعية أو ألوان الشفاه البرغندي أو العنابي المتناسب مع بشرتها السمراء وشعرها الداكن.

ديمي مور

أسرار جمال ديمي مور

بطلة فيلم the ghost ديمي مور تحتفل اليوم بعيد ميلادها الـ56 وتبدو بملامح مشرقة وأصغر من عمرها بسنوات، حتى انها تبدو وكأنها شقيقات بناتها الثلاث، وليس أمهن!.. والسر طبعاً يكمن في إيلائها عناية خاصة بجمالها من خلال إتباع العديد من العادات الصحية والإهتمام المكثف للحفاظ على شباب بشرتها ونضارتها.

ديمي مور

تحرص ديمي مور بداية على اتباع عادات صحية غذائية من خلال تركيزها على تناول وجبات طعام تتوافر فيها كل العناصر المفيدة لصحة بشرتها وشعرها من الفيتامينات والمعادن اللازمة للجسم، مع تشديدها على تناول كميات وفيرة من الماء لتبقى بشرتها نضرة ونقية.

لا تتخلى بتاتا عن خطوة ترطيب البشرة بالكريمات اليومية حيث أكدت في أكثر من مقابلة لها بأن التّرطيب هو سرّ جمال بشرتها والذي يؤخر علامات التقدّم في العمر، مع حرصها على جعل بشرتها تتنفس بعيدا عن المكياج خلال أيامها العادية، وتختار دوما مستحضرات التجميل الطبيعيّة الخالية من المواد الكيماوية.

تتمسك بلون شعرها الطبيعي الأسود الداكن، وتقول بأنها تريح شعرها من أدوات التصفيف في حياتها العادية ولا تذهب إلى مزين الشعر إلا في المناسبات، مع حرصها على اختيار ماسكات شعر مغذية ومنعمّة لشعرها.

أغرب علاج جمالي تستخدمه

نجمة هوليوود كشفت في إحدى المرات بإستخدامها لأغرب علاج للحفاظ على جمالها وشبابها. وقالت بأنها تخضغ  لعملية لتنقية الدم في أستراليا من خلال دودة العلقة لامتصاص دمها حتى يتم إزالة السموم منه، والفكرة وراء علاج العلق هي تعزيز تدفق الدم في جسمها والتخلص السموم.