أجمل اطلالات إيما ستون الجمالية في عيدها الـ 30

مع كل إطلالة لها، تبدو الجميلة إيما ستون أكثر تميّزاً وجاذبية، خصوصاً أنها تدرك جيداً كيفية إبراز ملامح وجهها بشكل ملفت بواسطة المكياج، مع عدم المبالغة في تطبيق تسريحات الشعر الحيوية والطبيعية في الوقت عينه.

اليوم وبمناسبة عيد ميلاد إيما ستون، تابعي أجمل إطلالاتها واختياراتها لرسمات العيون وأحمر الشفاه البارز، مع التسريحات الملفتة، لتتعلمي منها هذه الصيحات الملفتة.

مكياج عيون براق

مكياج برونزي براق على طريقة إيما ستون

بجمال بشرتها البيضاء ونعومتها الراقية الممزوجة مع رسم المكياج الجريء، حافظت إيما ستون على طريقة رسم عيون ملفتة تظهر عينيها الخضراوتين، مع الظلال البراقة والبرونزية التي تغمر الجفون العليا. وغالباً ما تتألق من خلال الظلال الملونة على الجفون العليا، مع عدم إهمال إضاءة العينين باللون الأبيض المشرق من الداخل بأسلوب مميز. وعندما تقرّر تمرير الظلال الفاتحة تبتعد إيما ستون قدر المستطاع عن الألوان البراقة وتتجه نحو رسمات الآيلاينر الأسود بخطوط رفيعة على الجفنين العلوي والسفلي التي تبرز عينيها، مع عدم إهمال تكثيف طبقات الماسكارا السوداء على الجفون العليا والإبتعاد عن الرموش الاصطناعية.

أحمر شفاه جريء

مكياج مشرق من إيما ستون

أما تدرجات أحمر الشفاه فتجعل إطلالات إيما ستون استثنائية وفي غاية الجمال، خصوصاً أنها لا تتردد بتطبيق شتى أنواع الألوان القوية والبارزة بدءًا من الاحمر القوي، وصولاً الى البرتقالي. أما الألوان المخملية واللماعة فكانت أيضاً من اختيارها في العديد من المناسبات، مع جمال الألوان الزهرية اللماعة التي تكثر من اختيارها في ساعات النهار.

تسريحات شعر ويفي

 تسريحات شعر ويفي من إيما ستون

بالنسبة لتسريحات الشعر الخاصة بالجميلة إيما ستون، فغالباً ما تختار التسريحة المنسدلة على الأكتاف مع العديد من إطلالات الويفي العريض على الأطراف. إلى جانب ذلك، لا تتردّد بالتألق بتسريحات شعر جانبية مع الغرة التي تغطي جزءًا من الجبين. كما تلفت الأنظار عند تطبيق تسريحات شعر الريترو مع الشعر الكاري والغرة المتموجة. أما تسريحات شعر الكعكة الجانبية فأيضاً تكون من اختيارها مع الموديل المنخفض والغرة التي تأتي مسحوبة مع الشعر.