اطلالات جمالية ملفتة في حفل   MTV EMAs 2018

ككل عام نحن على موعد مع أجمل إطلالات النجمات الجمالية في حفل MTV EMAs 2018 التي تميزت برسمات المكياج المتنوعة وتسريحات الشعر الطبيعية البعيدة كل البعد عن المبالغة. فلنواكب عن كثب أجدد صيحات المكياج المنتظرة والمستوحاة من جمال النجمات العالميات.

إليك بالصور أجمل إطلالات النجمات مع رسمات المكياج البارزة وتسريحات الشعر الاستثنائية بخطوط مشرقة لتفاصيل الوجه.

رسمات عيون ذهبية

رسمات عيون ذهبية من Hailee Steinfeld.

تمايلت نجمات العالم في حفل MTV EMAs 2018  هذا العام برسمات عيون مشرقة ترتكز على الظلال الناعمة والبراقة التي تزين الجفون العليا للعين. فاختارت الجميلة Bebe Rexha تدرجات براقة مع اللون الذهبي على كامل الجفون العليا للعين مع أحمر الشفاه الوردي الذي يليق بتسريحات شعر الكاري الأشقر. وعلى خطاها رسمت Camila Cabello بكثير من الجرأة مع الظلال البراقة على كامل الجفون العليا والسفلى للعين مع الشفاه الطبيعية، ولم تتخلى الجميلة  Hailee Steinfeldعن الظلال البراقة مع البشرة البرونزية وأحمر الشفاه اللماع.

تسريحات شعر عصرية

تسريحات شعر ذكوري بأسلوب Halsey

الى جانب رسمات الآيلاينر الأسود التي ترز في إطلالة Ashlee Simpson على الجفنين العلوي والسفلي، لم تتخلى Ashlee Simpson عن تسريحات شعر ذيل الحصان الطويل مع الشعر المشدود الى الأعلى. في حين فضّلت Dua Lipa دمج الظلال الفاتحة مع الماسكارا السوداء الكثيفة وتدرجات البرونزي المات على الخدود والمتناغم مع الشفايف الهادئة. أما الجميلة Halsey، فلم تتخلى عن تسريحات الشعر الذكوري مع البشرة الموحدة لتظهر عصرية ومختلفة.

إنطلاقاً من هنا، نترك لك مشاهدة أجمل الاطلالات المتألقة في حفل   MTV EMAs 2018. من هي برأيك النجمة الأجمل التي أتقنت اختيار المكياج وتسريحات الشعر المناسبة لطلّتها.