قبيل زفافها ..جولة على أجمل الإطلالات الجمالية لـ بريانكا شوبرا

الأنظار تسلط حالياً على النجمة البوليودية Priyanka Chopra بريانكا شوبرا التي تستعد للإحتفال بزفافها على خطيبها المغني الأمريكي نيك جوناس في أفخم الفنادق الهندية خلال شهر نوفمبر المقبل، والجميع متشّوق لرؤية كيف ستبدو النجمة السمراء في إطلالتها الجمالية بزفافها، سواء من ناحية المكياج الذي ستعتمده أم تسريحة الشعر في ظل إتسام لوكاتها السابقة بمختلف المناسبات بالتميّز والفخامة والجاذبية.

وقبيل زفافها، نستعرض معكم أجمل الإطلالات الجمالية للنجمة بريانكا شوبرا:

بريانكا شوبرا التي حازت على لقب ملكة جمال العالم عام 2000، تسرق اضواء الكاميرات مع كل حضور لها بإطلالاتها الجمالية المميزة والأنيقة وغير المتكلفة. وتختار بعناية تامة تفاصيل لوكاتها لإدراكها بأنها باتت مثالا يحتذى به كأيقونة جمال في العالم.

بريانكا شوبرا بمكياج ناعم مع احمر الشفاه

تميل الى رسمات المكياج العصري الهادئ و المتناغم مع بشرتها السمراء وملامحها البارزة وتنسقه كذلك مع ستايل ملابسها. تغطي شوائب بشرتها وتوحد لونها بكريم أساس من نفس درجة لون جلدها، ولا تحبذ كثيرا نحت وجهها بتقنية الكونتور لتظهر قدر الإمكان بجمال طبيعي وعفوي. نراها تولي أهمية كبيرة لعينيها الجميلتين من خلال ميلها في غالبية اطلالاتها لتطبيق ظلال عيون مشرقة مثل الوان الذهبي والبرونزي والبيج والبنفسجي، ولا تستغني على الإطلاق عن الماسكارا لإيقاظ نظرات عينيها الجميلتين.

وما يميز جمالها ايضا، حواجبها الكثيفة حيث تعمل على رسم الحاجب وتعبئته بطريقة طبيعية تعكس فيها نظرات عينيها الجذابة ، وتنهي مكياجها بألوان روج متنوعة تناسب سمرة بشرتها بأسلوب أنيق و غير مبهرج.

تسريحات شعر بريانكا شوبرا

تشتهر النجمة البوليودية Priyanka Chopra   ذات الأعوام الـ 36، بشعرها الصحي والكثيف، ولا تتأخر في مواكبة تسريحات شعر متماشية مع الموضة والطابع الفخم في آن معاً حيث يليق بملامحها مختلف التسريحات والقصات التي تمدح من جمالها سواء المنسدلة أو الشعر المرفوع أو المزين بفخامة مع الأكسسوار كما ترون في الصور المرفقة.

بريانكا شوبرا تشتهر بأسلوب جمالها الهادئ

رصدنا لكم في الألبوم المرفق أبرز الإطلالات الجمالية لنجمة بوليوود بريانكا شوبرا، لتتطلعوا على أسلوبها في المكياج والشعر قبيل موعد زفافها.