إطلالات جمالية مميزة للعارضات في عرض  Moschino X H&M

خلال متابعتنا لعرض   Moschino X H&M الذي طرح تصاميم حيوية ومشرقة، لفتنا جمال العارضات اللواتي تمايلن على منصة عرض الأزياء. فرصدنا لك العديد من الإطلالات الجمالية البارزة التي أضفت سحراً خاصاً على هذا العرض، من خلال أجمل رسمات المكياج وتسريحات الشعر المميزة.

من خلال الصور التي اخترناها لك، تابعي عن كثب أجمل الصيحات الجمالية التي رافقت إطلالات العارضات في عرض موسكينو و H&M

مكياج الآيلاينر المجنح

مكياج الآيلاينر المجنح من وحي إطلالة ناعومي كامبل Naomi Campbell

أطلّت الجميلة بيلا حديد Bella Hadid بجمال المكياج البرونزي من خلال البشرة البارزة والمات. وحرصت على إبراز عينيها من خلال الظلال الطبيعية المدموجة مع الألوان البرونزية الملفتة على الجهة الخارجية للعينين. ولم تتخلى عن الآيلاينر الأسود العريض والمجنّح على الجفون العليا، مع الإبتعاد عن عن تمرير أي خط على الجهة السفلى للعينين. كما اختارت تسريحة الشعر المنسدلة على الأكتاف مع الغرة الجانبية العالية التي تغطي جزءًا من الجبين. بدورها تألقت جيجي حديد Gigi Hadid بأسلوب حيوي مع الآيلاينر العريص الذي يغمر الجفون العليا بكثير من الجرأة والتميّز.

أكسسوارات شعر بارزة

 مكياج الآيلاينر المجنح على طريقة جيجي حديد Gigi Hadid

كما لفتننا في إطلالات العارضات جمال ناعومي كامبل Naomi Campbell مع بشرتها البرونزية والسمراء التي نسّقتها مع الآيلاينر الأسود والمجنح بالخطوط الرفيعة. وحافظت على شعرها الأسود الطويل والمنسدل بكثير من الرقي والنعومة. ولا يمكن إلا أن نثني على جمال Taylor Hill مع المكياج الناعم والخطوط البرونزية الفاتحة على الجفون السفلى، وتم تنسيقها مع الآيلاينر الأسود المجنح. واللافت التركيز على أكسسوارات الشعر الشبابية بأسلوب الباند العريض على فروة الرأس مع شعار دار موسكينو Moschino والحبيبات الذهبية المشرقة.

واكبي جميع الإطلالات الجمالية للعارضات خلال عرض موسكينو و H&Mواختاري إطلالة العارضة الأبرز بنظرك.