شيرين عبد الوهاب بإطلالات جمالية مخيبة للآمال في كليب "نساي"

لم تحمل الإطلالات الجمالية للنجمة شيرين عبد الوهاب في أحدث كليباتها بعنوان "نساي" أي مفاجآت أو إبهار لجمهورها سواء من ناحية تسريحات الشعر أو المكياج حيث بدت ملامحها باهتة وتفتقد للبريق والحيوية عكس أجواء الكليب الذي ضجّ باللوحات الراقصة والمرح.

إطلالات شيرين عبد الوهاب في "نساي"

شيرين عبد الوهاب ظهرت في كليب "نساي" بإطلالات متعددة لها وهي ترقص وتتمايل بغنج ودلال مع العارضات الراقصات، واعتمدت أكثر من لوك جمالي لها، وكان أولها ظهورها بالمكياج السموكي الداكن والآيلانير العريض المسحوب للأعلى ونسقت معه احمر شفاه نيود مع اعتمادها رفع نصف شعرها بتسريحة الكعكة وترك الباقي منسدلا خلف ظهرها، إلا ان هذا اللوك خطف من إشراقة ملامحها وجعلها تفتقد للحيوية ولأجواء الكليب السعيدة.

شيرين عبد الوهاب تقع في فخ التكرار

وبدا تكرار شيرين عبد الوهاب في كليب "نساي" لتسريحات شعرها التي اعتاد عليها الجمهور حيث لم تفاجأهم في مشاهد عملها الجديد بأي لوك جديد لها، فرأيناها بتسريحات الشعر المنسدل الناعم المعتادة لها، وتسريحة الكعكة المزدوجة والتي سبق وأن أطلت فيها في الكليب الترويجي لبرنامج "ذا فويس"، أما الأسوأ فكان اختيارها غير الموفق لتسريحة الشعر المبلل والمجعد والذي بدا ملتقصاً جدا في مقدمة الرأس.

شيرين عبد الوهاب في كليب نساي

انسحب الأمر ايضا على اطلالات مكياجها الأخرى في الكليب حيث وقعت في فخ الألوان الباهتة جداً  والألوان النيود و التي لم تضف البهجة الى ملامحها وفق الأجواء المسيطرة على قصة الكليب.

كذلك لاحظ جمهورها تغييرا ملموسا في ملامح النجمة المصرية حيث بدا وجهها أكثر انتفاخاً عن السابق، وهو ما يرجح لجوئها الى حقن البوتوكس والفيلر.

شاهدوا بالفيديو والصور الإطلالات الجمالية للنجمة شيرين عبد الوهاب في فيديو كليبها الجديد "نساي".. وما رأيكم بها؟.