أحدث ألوان الشعر لشتاء 2019

في ظل كثرة صيحات الشعر وألوان الخصل الجديدة التي تبرز في المواسم المقبلة، لفتنا العديد من صبغات الشعر المميزة والمتجدّدة لجعل إطلالتك في غاية الجمال والجرأة. فلا بد أن تواكبي إختياراتهن البارزة من أهم دور الأزياء العالمية، لتختاري منها ما يناسب لون يشرتك.

إليك من خلال الصور الوان شعر جديدة اختاريها كأحدث صيحات شتاء 2019، بتدرجات عصرية وأخرى جريئة.

الوان شعر بنفسجية

الوان شعر بنفسجية من Marc Jacobs

بجرأة حيوية وألوان لم نعتد عليها باختياراتنا السابقة، لفتنا جرأة صبغات الشعر التي تأتي ملفتة بتدرجات اللون البنفسجي اللماع الذي يليق بتسريحات الشعر القصير مع الغرة المنسدلة على الجبين. فلا بد من مواكبة اختيارات عارضات دار Marc Jacobs لتطبيق هذا اللون على خصل الشعر بجرأة لم يسبق لها مثيل. أما التدرجات الزهرية فلن تغب عن صبغات الشعر في شتاء 2019، وبرزت هذه المرة بتدرجات فاتحة تليق بالبشرة البيضاء على خطى دار Noon by Noor.

الوان شعر بلاتيني

الوان شعر أشقر بلاتيني من Braschi

أما تدرجات اللون الأشقر على الشعر فتبدو متنوعة ومتجدّدة بصبغات نشاهدها للمرة الأولى خصوصاً مع الشعر البلاتيني البارز مع تسريحات شعر الكاري من دار Ralph Lauren، والقصة الذكورية الملفتة من وحي Dolce & Gabbana. أما صبغات اللون الأشقر الذهبي، فتبدو مختلفة لجعل إطلالتك مشرقة وساحرة مع البشرة البيضاء مثلما شاهدنا إطلالات  David Komaو Balmain.

الوان شعر أحمر

الوان شعر أحمر من Molly Goddard

ويأتي الوان الأزرق ليكون من الصبغات الأساسية التي لا يجب التخلي عنها في شتاء 2019، خصوصاً مع قصات الشعر الكاري من دار Jeremy Scott. أما الوان صبغات الشعر الأحمر بتدرّجاته المميزة والفاتحة بأسلوب Molly Goddard، ستضفي سحراً خاصاً على تسريحات الشعر الطويل مع الغرة الطويلة والمسحوبة بشكل جانبي مع الشعر.

إليك اجمل الوان شعر عصرية اختاريها في شتاء 2019 مع تدرجات وصيحات جمالية منتظرة لجعل إطلاللتك متجددة وملفتة للنظر.