أبرز الإطلالات الجمالية في عرض ازياء "لويس فيتون"

رسالة بارزة أراد القائمون على العرض الحالي لمجموعة أزياء "لويس فيتون" Louis Vuitton إيصالها للمرأة من خلال الإطلالات الجمالية للعارضات اللواتي تمايلن على المنصة بالمكياج النيود لإبراز جمال ملامحهن الطبيعية بدون أي تأثيرات او  تغيير في أشكالهن..رسالة تقول للمرأة "كوني جميلة وإفتخري بملامحك الطبيعية"، وانسحب الأمر كذلك على تسريحات الشعر التي جاءت طبيعية وعفوية.

إطلعي معنا على أبرز الاطلالات الجمالية التي هيمنت على منصة عرض "لويس فيتون" Louis Vuitton :

إطلالات مكياج طبيعية

أول ما يلفتنا في إطلالات عارضات مجموعة أزياء Louis Vuitton، ظهورهن بجمالهن الطبيعي بكل جرأة حيث اعتمدن فقط على المكياج النيود الخفيف الذي يبرز ملامحهن كما هي بدون أي تكلف. فرأينا تألق العارضات بالعيون العارية من المكياج مع الاكتفاء بتمرير القليل من ظلال العين على الجفن العلوي بألوان متناغمة مع لون البشرة ولمسة ناعمة من الظلال اللامعة عند مدمع العين وتحت الرموش السفلية لمنح العيون الإضاءة المشرقة.

لويس فيتون

كما تخلت دار Louis Vuitton في منصة عرضها عن الرموش المستعارة كلياً، وتعمدت كذلك أن تبقي حواجب العارضات بشكلها الأصلي بدون أي تغيير، وأكملت ترجمتها للوك الطبيعي الذي تروّجه بإختيار أحمر شفاه نيود طبيعي.

تسريحات شعر عفوية

إن كان نوع شعرك كيرلي أو ناعم، قصير أم طويل، تدعوك دار Louis Vuitton الى تركه على سجيته مع بعض اللمسات البسيطة لتصفيفه بمنأى عن أي تسريحات غير مفهومة أو مثقلة بالأكسسوارات. 

لويس فيتون 2018

لاحظنا مثلا، الشعر الكيرلي المتوسط الطول والمفرود على جنب واحد مع الغرة المرتفعة، كذلك حضر الشعر المسدل الطبيعي بقوة على المنصة مع التخلي عن الغرة القصيرة تماماً.