ماكياج أبدي من توقيع  Dolce & Gabbana خلال عرض مجموعة ربيع/ صيف 2019

قدّمت دار Dolce & Gabbana في مجموعةِ الملابسِ الجاهزة لموسمِ ربيع/ صيف 2019 مجموعةً من الأساليب المستوحاة من الحمض النووي الخاصّ بالعلامة: احتفالٌ بجذورها. إنّها إعلان حبّ فعليّ. لتكريم موضوع المجموعة، تمّ اعتماد أسلوب ماكياج أبديّ من توقيع الدار مع تفجّر من الألوان على الشفاه والأظافر، ممّا يخلق تبايناً مع الماكياج الأسود الكثيف على العينَين. وتشكّل البشرة النضرة والمصقولة ذات وجنتَين زاهيتَين باللون الزهريّ اللوحة المثاليّة لهذا الأسلوب الجمالي المعبّر الذي لن ينتهي رواجه أبداً.

للحصول على بشرة مثاليّة ومشرقة، استخدم أخصّائيّو الماكياج مستحضر الترطيب MILLENNIALSKIN On-The-Glow Tinted Moisturizer، ودمجوا التركيبة الخفيفة من وسط الوجه إلى أطرافه لمنح تأثير مشرق من الداخل. وتمّ أيضاً تطبيق مستحضر إخفاء الشوائب MILLENNIALSKIN On-The-Glow Longwear Concealer تحت العينَين وعلى طول الأنف لتفتيح النواحي المظلّلة وتعزيز التألّق.

كما أضيفت لمسة من اللون على الوجنتَين مع Creamy Blush بدرجة لون Rosa Carina 30 لمنحهما توريداً طبيعيّاً.

وعلى الجفنَين، تمّ تطبيق البودرة الشفافة الدافئة من Perfect Mono Eyeshadow بدرجة لون Desert 40 ليشكّل قاعدة مثاليّة، والقليل من درجة لون Gold Dust 20 الشفافة الناعمة لتعزيز الإشراق والتألّق. وتمّ أيضاً تطبيق درجات محايدة مكمّلة من الشفافة إلى الشوكولا من مستحضر The Eyeshadow Quad بلون Desert 123 باستخدام فرشاة الدمج على كامل الجفن، مع بسط المستحضر باتجاه الصدغ ووصولاً إلى عظمة الحاجب للحصول على تأثير طبيعي لكن حادّ. ولتطبيق خطّ أيقونيّ كثيف لمحيط العينَين، رسم أخصّائيّو الماكياج خطّاً سائلاً مع Emotioneyes High Definition Eyeliner Stylo بدرجة لون Nero 1 أو مع Glam Liner بدرجة لون Black Intense 1 على طول خطّ الأهداب العلويّة، مع سحب الخطّ نحو خارج حدود خطّ الأهداب للحصول على نظرة شغوفة ساحرة.

ومن أجل اللمسة النهائيّة، تمّ تطبيق طبقات قليلة من ماسكارا Passioneyes mascara بدرجة لون Nero 1 على الأهداب العلويّة المقوّسة للحصول على تأثير معزّز للكثافة.

وتمّ تحديد الحاجبَين وتلوينهما باستخدام The Brow Liner بدرجة لون متوافقة مع لون الشعر.

وركّزت الإطلالة بشكل خاص على الشفاه من خلال ألوان فاخرة ضمن لوحة ألوان متفجرّة تذكّر بحدائق الزهور الرائعة في إيطاليا.

واستناداً إلى ما ارتدتهُ العارضات، تمّ طلاء شفاههنّ سواء بلون شفاف دافئ، أو زهري زاهي، أو أحمر، أو نبيذي داكن – بتركيبات لامعة أو خالية من اللمعيّة من Classic Cream Lipstick وDolce Matte Lipstick.

وعلى الأظافر، وضعت العارضات The Nail Lacquer بتشكيلة من الألوان المبهجة لجعل كلّ إطلالة فريدة من نوعها بالفعل.