صور أجمل إطلالات الجمال لـ هيا عبد السلام في ميلادها

هيا عبد السلام تعد من إحدى أجمل النجمات الخليجيات ومن أكثرهن رقياً وفخامة في إطلالاتها الجمالية مع ملامحها الهادئة الأنثوية، فهي تميل الى أساليب المكياج الأنيقة العصرية بمنأى عن المبالغة، وتحبذ من وقت لآخر التنوع في قصات شعرها وألوانه لمواكبة التجدد وكسر الروتين عن لوكها، ما يجعل منها ملهمة للكثير في أساليب لوكاتها الحيوية.

وتحتفل اليوم الممثلة الكويتية هيا عبد السلام بعيد ميلادها الـ35، وبهذه المناسبة نستعرض معكم أسرار إطلالاتها الجمالية:

أساليب مكياج جذابة ومتجددة

النجمة الكويتية هيا عبد السلام لم تستقطب أنظار الجمهور بموهبتها التمثيلية في عالم الدراما والمسرح، إنما تميزت كذلك بحضور جمالها اللافت ذات الطابع الشرقي بالبشرة الحنطية والعيون الواسعة والتقاسيم المحددة بتناغم وتناسق مع نظرات عينيها الفائضة أنوثة وقوة في نفس الوقت.

هيا عبد السلام

ومنذ انطلاقتها نحو النجومية، أجادت هيا عبد السلام، زوجة النجم فؤاد علي، الإطلالة على الجمهور بشكل هادئ وجذاب بالمكياج الناعم مع العيون البارزة على عكس الكثير من زميلاتها النجمات اللواتي اتجهن نحو المكياج الصارخ والكارثي، وبدأت تُطور من أسلوب مكياجها نحو رسمات اكثر اتقاناً وإشراقاً مرورا بالمكياج القوي الذي تستخدمه فقط لمتطلبات أدوارها الفنية أو في جلسات تصوير خاصة.

أكثر ما تختار الألوان الترابية والداكنة التي تتناغم مع لون بشرتها، وبدأت مؤخرا بإعتماد العدسات اللاصقة لعينيها بعدما باتت وجهاً إعلامياً لإحدى الماركات، وتميل في الإجمال الى ألوان الروج البارزة مثل الأحمر والزهري والبنفسي والخمري.

تسريحات شعر هيا عبد السلام

هدوء شخصية هيا عبد السلام لا ينعكس على اسلوبها بتسريحات الشعر وألوانه، إنما على العكس تعشق التمرد والتجدد في شعرها وألوانه. رأيناها بالشعر القصير جدا في بداياتها والذي كان يعد خطوة جريئة منها حينها، ثم نوّعت بعدها بين الشعر المتوسط الطول او القصير الكاريه مستعينة بمختلف التصفيفات العصرية الأنثوية، مثل الشعر المموج الويفي، وتسريحات الشعر المرفوع مع الكعكة او تسريحة ميكي ماوس، وغيرها، وانسحب هذا التجدد على إختيارها لصبغات شعر متعددة من البني الداكن الى العسلي الى الأومبريه الأشقر خاصة بعد إختيارها وجهاً إعلانياً لإحدى منتجات الشعر العالمية.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Haya Abdulsalam هيا عبدالسلام (@haya_abdul_salam) on

شاهدي في الألبوم المرفق أبرز إطلالات الجمال للنجمة الكويتية هيا عبد السلام، واستوحي منها أسلوبا عصريا فائضا بالأنوثة والجمال.