4 صيحات جمالية طغت على أسبوع الموضة في لندن

بالرغم من جنون الصيحات الجمالية التي شاهدناها خلال عروض الموضة في لندن، هناك تفاصيل يمكن التوقف عندها من رسمات مكياج وتسريحات شعر وغيرها، لتختاري منها الأجرأ والأكثر تميّزاً لتشعّي فرادة وجمال.

إليك بالصور، أجمل 4 صيحات جمالية طغت على أسبوع الموضة في لندن، لتكوني السباقة في تطبيق هذه الرسمات الملفتة والعصرية.

جرأة الآيلاينر الأبيض

جرأة الآيلاينر الأبيض في عرض ‏‎ House of Holland

رسمت إطلالة العارضات في أسبوع لندن للموضة نظرات جذابة وملفتة، طبعت من خلالها ملامح فريدة بمختلف أشكال العيون. فلفتنا في عرض  House of Hollandطرق عصرية لاعتماد خطوط الآيلاينر البيضاء التي تأتي بأشكال رفيعة وطبقتين غير متوازيتين على الجفون العليا لإبراز العيون بطرق عصرية وخارجة عن المألوف من دون الدخول في تفاصيل جمالية أخرى على كامل الوجه.

مكياج سموكي أسود

مكياج سموكي أسود بأسلوب دار ‏‎ Julien Macdonald

ولم تتردّد دار  Julien Macdonald بالإستعانة بمكياج السموكي الأسود والعريض على كامل الجفون العليا للعينين، للحصول على نظرة حالة بالسواد. فهذه الرسمات تضفي جمالاً ساحراً على عينيك، مع سحب الظلال المات الى الخارج، وتمرير الخطوط الرفيعة على الجفون السفلى للعينين، بالإضافة الى تعريض خط الآيلاينر عند طرف العين بأسلوب مجنّح وطلّة واثقة وجريئة.

تسريحات وصبغات شعر جنونية

صبغات الشعر البرتقالية في عرض ‏Matty Bovan

أما تسريحات الشعر فأتت جنونية خصوصاً مع اختيار صبغات شعر غير متوقعة وفريدة من نوعها. لك أيتها المراة العصرية أجمل تسريحات شعر مبللة وناعمة مع تخصيل الشعر بشكل كامل ورفعة مع الامام فقط لإبراز المكياج. ومن أجمل التسريحات الغريبة تلك التي تأتي ثابتة الى الأعلى مع ترك الخصل منسدلة من الخلف بأسلوب Ashley Williams، من دون التخلي عن أكسسوار الشرائط العريضة من الخلف مع الشعارات، لإطلالة أكثر شبابية. ولا يمكن إلا أن نثني على جرأة صبغات الشعر القوية والملفتة باللون الزهري بأسلوب دار Nicopanda، الى جانب التدرجات البرتقالية الساحرة التي شاهدناها في عرض Matty Bovan.

أظافر مقلمة وشبابية

أظافر مقلمة وشبابية لموسم ربيع وصيف 2019

أما الأظافر فأتت استثنائية وبارزة بالخطوط المقلمة التي تأتي غير مستقيمة لموسم ربيع وصيف 2019. فيمكنك تطبيق بأسلوب Sadie Williams الأظافر الزرقاء مع الخطوط الدائرية الملونة بالأحمر والنيلي عند الأطراف. كما اختاري دمج لوني الذهبي مع الأسود لتتخطي التقاليد العادية من ‏خلال رسم على نصف الظفر اللون الأسود من الأعلى مع دمجه باللون الذهبي بأسلوب راقي، خصوصاً عندما تكون الأظافر طويلة وممدودة .