بالصور: أبرز الصيحات الجمالية في أولى أيام أسبوع نيويورك

بصيحات جمالية عصرية وألوان جريئة وغير اعتيادية لربيع وصيف 2019، افتتحت عروض الأزياء الجاهزة ضمن أسبوع نيويورك بإطلالات ملفتة ومكياج بارز وتسريحات شعر ملفتة ومتجدّدة، لتكوني مواكبة لأجدد رسمات بارزة في رسم المكياج.

إليك أبرز الصيحات الجمالية البارزة في أولى أيام أسبوع نيويورك ضمن عروض الموضة للألبسة الجاهزة، لتختاري منها رسمات المكياج وتسريحات الشعر التي أعجتك أكثر.

مكياج عيون ملونة

مكياج عيون ملونة وبراقة من Tadashi Shoji

أثناء مواكبتنا لأبرز صيحات المكياج الجديدة، يبدو أن الظلال الملونة والبراقة تعتبر ملفتة وحيوية لربيع وصيف 2019 خصوصاً لإبراز تفاصيل العيون الجريئة التي تضفي سحراً خاصاً على المكياج. وهذا ما شاهدناه في عرض Tadashi Shoji مع الظلال البراقة وطريقة سحب اللون البنفسجي مع الرمادي على الجهة الخارجية للعينين. ولا شيء يضاهي جمال مكياج عيون السموكي خصوصاً عند تمريرها على كامل الجفون العليا للعينين بطريقة تصل الى حدود الحواجب من وحي دار Nicole Miller.

أحمر الشفاه البارزة

أحمر شفاه نيون وحيوية من Lanyu

وجاءت شفاه العارضات غريبة وملفتة للنظر في أولى عروض أسبوع الموضة. فكوني جريئة على خطاهن في انتقاء تدرجات اللون الاحمر اللماع على غرار عارضات Cushnie. ولإعطاء الإطلالة المزيد من التألق والأهمية، احرصي على اختيار ألوان النيون مع الألوان المات والمتداخلة على طريقة Lanyu مع المكياج الطبيعي. أما البلاشر البرونزي فيخفي الملامح الباهتة ويجعل البشرة البيضاء أكثر إشراقاٌ، ويمكنك اختيار من عرض Ralph Lauren أجمل ألوان برونزية ساحرة مع المكياج الطبيعي.

تسريحات شعر عصرية

تسريحات شعر الكعكة العالية من Vivienne Hu

بالنسبة لتسريحات الشعر التي شهدناها في أسبوع نيويورك، اختاير أجمل موديلات الكعكة العالية مع الضفائر المترابطة بشكل حيوي وشبابي من دار Vivienne Hu. كما يمكنك دمج تسريحات شعر الكعكة الخلفية وربطها مع الوشاح المزخرف بأسلوب Acne. أما صيحة الضفائر العريضة وتسريحات شعر ذيل الحصان والمنسدلة على كامل الظهر، فتعتبر آخر موضة مع أكسسوار القبعة خصوصاً عندما تطبّقيها على خطى دار Cushnie.