في يوم المرأة الإماراتية .. تعرفي على 4 مؤثرات إماراتيات في عالم الجمال

استطاعت المرأة الاماراتية أن تثبت مكانتها في أغلبية المجالات، خصوصاً من خلال طبع بصمة استثنائية في عالم الجمال. فتميّزت كل امرأة عن غيرها بذوقها وتفنّنها وطريقة إبراز جمالها الخليجي، لتكون السباقة في مواكبة أجدد صيحات الجمال الساحرة.

اليوم وبمناسبة يوم المرأة الإماراتية ، سنتشارك سوياً أسماء4 مدونات إماراتيات أبهرن العالم في مجال الجمال، ومواكبة الصيحات اليومية بأساليب استثنائية.

مدونة الجمال الريم سيف

مدونة الجمال الريم سيف

عشقها لعالم الجمال غَيَّر خططها المستقبلية وطموحاتها، وكرّس إسمها ضمن أبرز الشخصيات الإماراتية والخليجية المعروفة في عالم مدونات الجمال. فتتمتع الريم سيف بمصداقية كبيرة من خلال عرض تجاربها الشخصية الناجحة في عالم الجمال التي تراها مناسبة للآخرين. ولم تكتفِ بوضع بصمتها في عالم التدوين والجمال، بل أسّست علامة خاصة في المكياج، وبدأت بإنتاج فرش صممتها بطريقة خاصة ومميزة، الى جانب امتلاكها قناة يوتيوب لتحافظ على قربها من السيدات اللواتي يستوحين إطلالاتهن الجمالية من إطلالاتها.

مدونة الجمال مثايل العلي

مدونة الجمال مثايل العلي تبرز المكياج المناسب للمرأة المحجبة

ومن النساء اللواتي كنّ مصدراً للجمال الشرقي بالنسبة للمرأة الاماراتية، تمكّنت الفاشينيستا مثايل العلي أن تختار خطاً خاصاً بها في عالم الجمال مع الاهتمام بشكل بارز بالمكياج المناسب للمرأة المحجبة لتصبح مثالاً للمرأة الاماراتية في مناسباتها الخاصة.

مدونة الجمال تيم الفلاسي

مدونة الجمال تيم الفلاسي تلهم المرأة الإماراتية

تُعد المدونة تيم الفلاسي أول إماراتية تؤسس قناة إذاعية عبر الإنترنت، أدارتها بنفسها، وأسمتها  The Taim Show نسبة إلى اسمها، ونالت قاعدة جماهيرية واسعة. تستقطب قناتها الخاصة عبر يوتيوب حولى 60 مليون مشاهداً، لتكون بذلك مثال الصوت الأنثوي العربي القوي والمرفوع. فهي تهتم يومياً ببشرتها وجمالها وغالباً ما تختار المكياج البرونزي الذي يظهر جمال ملامحها الشرقية. واللافت نجاح تيم في احتلال المرتبة 33 ضمن لائحة أقوى النساء العرب للعام 2015، كما أنّ اسمها أُدرج كأقوى 100 شخصية عربية بدون عمر الأربعين.

مدونة الجمال مريم الياسي

مدونة الجمال مريم الياسي

بالرغم من إهتمامها التام بعالم الموضة كونها أصغر مصممة أزياء إماراتية، تملك مدونة الجمال مريم الياسي خط ميم ديزاين وتتمتع بذوق راقٍ سواء في الملابس الكاجوال أو العباية الإماراتية، ولا تهمل العناية ببشرتها ومكياجها، وتشارك متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي العديد من الفيديوهات الحية التي تظهر من خلالها طريقة وضع المكياج الناعم والملوّن بحد سواء، الى جانب رسمات الآيلاينر الأسود المجنح، مع الحفاظ على الحواجب العريضة التي تميّزها عن غيرها.

كما تمتلك مريم خط أحمر شفاه خاص بها يحمل اسم ميم.