كيف كانت تبدو إليسا في فترة مرضها في "ذا فويس"؟

من يشاهد إطلالات الجمال للنجمة إليسا في برنامج "ذا فويس" بموسمه الرابع، لن يشك للحظة بأنها كانت تخضع للعلاج من مرض سرطان الثدي في هذه الفترة، بل على العكس كانت تحرص على أن تبدو بملامح وجه مشرقة ولوكات جمال بغاية الجاذبية بدون أن تظهر عليها أي عوارض للمرض أو شحوب في تقاسيم وجهها.

إليسا أخفت ملامح مرضها في "ذا فويس"

إليسا ألمحت بالأمس في كليبها "إلي كل اللي بحبوني" الذي جسدت بمشاهده رحلة مرضها وانتصارها على سرطان الثدي وأحدثت فيه صدمة لكل جمهورها، بأنها كانت تخضع للعلاج بالأشعة في فترة تسجيلها وتصوير حلقات برنامج المواهب "ذا فويس" المباشرة والذي عرض هذا العام، حيث قالت في الكليب بصوتها :"كنت أخضع لعلاج بالاشعة وبفوت عالإستديو. بخلص العلاج برتاح ساعتين بروح عالإستديو . بعمل مرة بالجمعة تصوير لايف".

 

A post shared by Elissa (@elissazkh) on

وطيلة هذه الفترة، شاهدنا إليسا في "ذا فويس" بإطلالات جمال مشعّة حيوية وجاذبية، ولم يؤثر المرض على تراجع إختياراتها الجمالية، إنما على النقيض، حرصت على أن تكون بأبهى لوك من أساليب المكياج وتسريحات الشعر.

إليسا تألقت بإطلالات جمال مشرقة

إليسا تألقت في البرنامج في غالبية لوكاتها بالمكياج الترابي الأنيق، وأبرزت جمال عينيها بالمكياج السموكي الدخاني مع الرموش المستعارة، كما ظهرت بشرتها حيوية ومتوردة بدون أي علامات للشحوب والمرض، وأكملت لوكها بألوان الروج النيود والزهري الملائمين للون بشرتها وستايلها الكلاسيكي الذي تفضله.

 

A post shared by Elissa (@elissazkh) on

وبالنسبة لتسريحات الشعر، اتجهت ملكة الإحساس كما يلقبها الجمهور، الى تصفيفات شعر متجددة في البرنامج، فإضافة الى تسريحات الشعر المسدول الناعم او الويفي، رأيناها باختيارات متنوعة من تسريحة ذيل الحصان مع الغرة "البومبيه"، وتسريحات الشعر المرفوع الذي أبرز ملامح وجهها بوضوح.

تذكروا معنا في الألبوم المرفق كيف كانت تبدو إطلالات الجمال للنجمة إليسا في "ذا فويس" رغم فترة مرضها بهذه المرحلة.