بلقيس بتغييرات مفاجئة في شكلها ..اكتشفوا بمن شبهها الجمهور

النجمة اليمنية بلقيس التي عادت الى نشاطاتها الفنية بعد إجازة ولادتها، بدا بأنها قررت أن تطل بشكل مختلف على الجمهور حيث فاجأتهم بأحدث إطلالة لها عبر حسابها على انستغرام ظهرت فيها بتغييرات لافتة في شكلها وكأنها لم تعد هي نفسها وفق تعليقات متابعيها!.

بلقيس وتغييرات مفاجئة في شكلها

وظهرت الفنانة اليمنية بلقيس بالمكياج الترابي والشعر المنسدل بأحدث صورة لها عبر انستغرام عقب استئنافها أعمالها الغنائية، إلا أن متابعيها لاحظوا تغييرات كبيرة في ملامحها، فبدت شفتاها أكثر امتلاء عن السابق، وظهر أنفها بشكل مختلف، أكثر ارتفاعا ونحافة، فانهالت التعليقات عليها بين من شبهها بالنجمة اللبنانية نادين نجيم وبين من اعتبر بأنها أصبحت نسخة عن الفاشينيستا الكويتية فاطمة المؤمن.

 

A post shared by Balqees (@balqeesfathi) on

كذلك انقسمت آراء الجمهور حول سبب التغيير في ملامحها. فبعض المتابعين اتهموها بإجراء عمليات تجميل جديدة بعد إجازة ولادتها، فيما آخرون عزوا الأمر الى اسلوب المكياج وتقنيات الفوتوشوب...وفي كلا الحالتين، إستاء المتابعين من التغييرات في شكلها وطالبوها بعدم تقليد أي نجمة والعودة الى ملامحها الطبيعية خصوصا وأنها تملك جمالا خاصاً بها ولا تحتاج لأي تعديل في ملامحها.

بلقيس

بلقيس هل قلدت نادين ام فاطمة؟

وغالباً ما يعقد الجمهور المقارنات بين نادين نجيم وفاطمة المؤمن، لتنضم مؤخرا إليهم الفنانة بلقيس، حيث يتقاسمون الملامح البارزة من العينين الواسعتين الى الشفاه الممتلئة والبشرة البرونزية.

بلقيس ونادين نجيم وفاطمة المؤمن

شاهدوا أحدث إطلالة للنجمة بلقيس، وهل باتت نسخة عن نادين نجيم أم فاطمة المؤمن؟.