إطلالات الجمال للنجمات هذا الأسبوع ..من تتفوق؟

تألقت النجمات هذا الأسبوع بالعديد من الإطلالات الجمالية اللافتة والجذابة وظهرن بغاية الجاذبية من خلال اعتمادهن تسريحات وقصات شعر عصرية مميزة وأساليب مكياج بغاية الجاذبية والإشراق.

نستعرض معكم أبرز إطلالات الجمال التي ظهرت بها النجمات هذا الأسبوع:

مكياج جذاب وفخم للنجمات

اتجهت النجمة سيرين عبد النور الى المكياج البرونزي المتماهي مع أجواء فصل الصيف، فركزت على إبراز بشرتها البرونزية واستخدمت الظلال البرونزية الناعمة على العينين مع تحديدهما بالكحل الأسود، اما شفتيها فلونتهما بالزهري الهادئ، فبدت بإطلالة تفيض جاذبية.

مكياج سيرين عبد النور 2018

الروج الأحمر يجمع النجمات

النجمة سميرة سعيد إختارت الظهور بالمكياج الترابي المطفئ للترويج لبوستر ألبومها الجديد، فيما بدا اتفاق عدد من الفنانات على الاطلالة بالروج الأحمر بدرجات مختلفة كما فعلت كل من مدونة الجمال روان بن حسين، والفنانة اللبنانية ماريتا الحلاني، والممثلة دانييلا رحمة، حيث منحهن هذا اللون لمسة من الإغراء الأنثوي والحيوية على ملامحهن.

مكياج النجمات

النجمة أحلام أطلت هذا الأسبوع بأكثر من لوك جمالي، فاختارت المكياج السموكي في حفلها في لوس انجلوس ودمجت بين الظلال الزهرية الفاتحة على الجفن الثابت، وبين الظلال الداكنة على الجفن المتحرك، مع عدم تخليها كالعادة عن الكحل الأبيض داخل العين لتوسيعها، وختمت اطلالتها بالروج الزهري الطبيعي، كما ظهرت أحلام في إطلالة ثانية لها بجلسة تصوير بلون روج جريء اختارته بدرجة البنفسجي- الأزرق.

تسريحات شعر مميزة للنجمات

وبالنسبة الى تسريحات الشعر، تألقت النجمة سيرين عبد النور أثناء حضورها حفل زفاف صديقتها ألين وطفه بتصفيفة الشعر المنسدل الطويل والمتداخل مع الضفيرة، واعتمدت كذلك على الضفيرتين في اطلالتها الثانية، اما روان بن حسين فصففت شعرها بكل أناقة بتسريحة ذيل الحصان المنخفض، بينما فاجأت النجمة المصرية أنغام جمهورها بقص شعرها الطويل.

الفنانة أحلام روّجت لصيحة شعر جديدة من خلال اعتمادها القبعة الدائرية على شعرها واختارتها من نفس قماش فستانها، في حين لفتت النجمة سميرة سعيد الأنظار بتسريحة شعرها المرفوع بطريقة فوضوية من الأمام، وهي تسريحة شعر جريئة وتناسب الأجواء الحارة.

شاهدوا في الألبوم المرفق أبرز إطلالات الجمال للنجمات هذا الأسبوع، واستوحوا منهن ما ينال إعجابكم.