في عيدها.. كيف تطور الأسلوب الجمالي لـ"سيلينا غوميز" عبر الزمن؟

منذ انطلاقها كنجمة في عالم ديزني للأطفال الى نجوميتها اليوم كأيقونة جمال، واكب جمهور النجمة الأميركية سيلينا جوميز Selena Gomez تحولاً جذرياً في اطلالاتها عبر الزمن من طفلة بريئة الى إمرأة شابة تفيض أنوثة وأغراء كواحدة من أجمل النساء.

وبمناسبة عيد ميلادها اليوم، نستعرض معكم تطور الأسلوب الجمالي لـ"سيلينا غوميز" عبر السنوات:

نجمة عالم ديزني سيلينا جوميز حبست انظار المشاهدين بجمالها وبراعة ادائها التمثيلي عقب بداية مشوارها الفني كطفلة في مسلسل "بارني والأصدقاء" و"سحرة حي ويفرلي" على محطة "ديزني" حيث تملكت قلوب الجمهور بجمالها اللاتيني بالعيون الداكنة و الشعر البني والبشرة الحنطية النقيّة  مع الملامح الطفولية البريئة، واشتهرت حينها بالشعر المنسدل الناعم واللوك الطبيعي مع الحواجب الخفيفة.

اطلالات سيلينا غوميز

وبدأت تدريجيا تخلع جمالها الطفولي البحت لتتحول الى شابة تشع إغراء انثويا بملامح أكثر نضوجاً واكتمالاً فاتجهت بداية نحو المكياج الناعم بالشفاه الطبيعية والحواجب الأكثر بروزا وكثافة مع الكحل الاسود والرموش المستعارة.

تطور اطلالات مكياج سيلينا غوميز

ورغم تفضيلها المكياج الناعم في الاجمال مثل الشفاه بالالوان الطبيعية والنيود وظلال العيون الترابية، لكنها لم تخشى أي انتقادات بالتحول الى  إطلالات جمالية جريئة أحيانا مثل الشفاه الداكنة ورسمات العيون الدراماتيكية والتي تتميز بأسلوب مختلف عن نمط تحديد العيون العادي، فرأيناها مثلا بظلال العيون الاحادية اللون على شكل مستطيل زهري، ورسمات الايلانير المجنحة.

سيلينا غوميز

سيلينا غوميز وتسريحات شعر عصرية

انسحبت تغييرات مكياجها ايضا على اطلالات تسريحات شعرها والوانه، فلم تتأخر في تجربة صبغات شعر جريئة مثل الأشقر، وتخليها عن شعرها الطويل الى الكاريه تماشيا مع صحيات الموضة لتصبح أيقونة جمال ونموذجا لبنات جيلها.

تسريحات شعر سيلينا غوميز

شاهدوا في الألبوم المرفق صور تظهر تطوّر إطلالات سيلينا الجمالية عبر السنوات.