بالصور: أجمل مكياج وتسريحات شعر دولتشي آند غابانا التامودا

إنه عرض دولتشي آند غابانا التامودا Dolce & Gabbana Alta Moda في إيطاليا الذي ننتظره كل عام، لمشاهدة أجمل وأبرز الصيحات التي ترسم المكياج البارز، سواء من خلال خطوط الآيلاينر السوداء أو أحمر الشفاه القوي.

إنطلاقاً من هنا، واكبي بالصور مكياج عارضات دولتشي آند غابانا التامودا، وكوني السباقة في تطبيق تفاصيل المكياج الراقي وتسريحات الشعر العصرية التي طرحتها هذه الدار.

رسمات آيلاينر مجنحة

 رسمات الآيلاينر المجنح في عرض دولتشي آند غابانا التامودا

يخصّص عرض دولتشي آند غابانا التامودا إهتماماً بارزاً بمكياج العيون للحصول على نظرة ساحرة تحمل هوية هذه الدار. فارتكزت إطلالات العارضات هذا العام، على رسمات الآيلاينر الأسود والمجنح، وذلك من خلال تمرير الخطوط الرفيعة على الجفون العليا للعين من الجهة النصفية فقط، مع سحب الخطوط عند أطراف الجفون العليا. فهذه الصيحة هي الأحب على قلب دار دولتشي آند غابانا خصوصاً أن الآيلاينر المجنح يجعل نظرتك أكثر جاذبية، ويكون مناسباً لمختلف أشكال العيون، مع تمرير اللون الأسود الكلاسيكي والراقي للحصول على مكياج مثالي.

أحمر شفاه بارز

جرأة أحمر الشفاه القوي والمات في عرض دولتشي آند غابانا التامودا

ومع ظهور عارضات دولتشي آند غابانا التامودا ببشرة موحدة ترتكز على اللون الطبيعي للبشرة المشرقة، لم تتخلى هذه الدار عن ألوان أحمر الشفاه القوي والبارز الذي يتمايل بين اللون العنابي المات المرسوم مع الكونتور المحدد، الى جانب ألوان الشفاه الحمراء والقوية التي تساهم في تكبير الحجم الطبيعي للشفاه، وتجعل مكياجك ساحراً.

اكسسوارات شعر فاخرة

مكياج عيون مع الآيلاينر المجنح في عرض دولتشي آند غابانا التامودا

أما تسريحات الشعر فاتجهت نحو الكثير من البساطة، مع اعتماد إما الشعر المنسدل على الظهر أو الملفوف بأسلوب ملكي ليتناغم مع اكسسوارات الشعر الفاخرة التي تغطي جزءًا من الجبين. كما لاحظنا التركيز على أكسسوارات الشعر الضخمة والغجرية، بالاضافة الى القطع التي تأتي على شكل تاج مع الورود الكبيرة بأسلوب عفوي وشبابي.