بالصور: كيف تبدو ملامح النجمات على البحر؟

تسابقت النجمات في الفترة الماضية على نشر صورهن على  البحر حيث استغلت الكثيرات منهن انتهاء موسم شهر رمضان ليمضين إجازة راحة واستجمام بين الشواطئ الرملية الذهبية وتحت أشعة الشمس لاكتساب السمرّة واللون البرونزي لبشرتهن.

النجمات يتنافسن بصورهن على البحر

بعض النجمات إرتأين بكل جرأة الظهور بدون مكياج على شاطئ البحر ومشاركة صورهن هذه مع الجمهور عبر حساباتهم على السوشيال ميديا بدون أي مبالاة  لبعض العيوب في بشرتهن مثل انتشار الكلف والنمش فيها، بينما فضلت الأخريات عدم التخلي عن  بعض المساحيق التجميلية في ملامحهن خصوصا أحمر الشفاه.

صور النجمات على البحر بدون مكياج 2018

أمل عرفة تخلت تماما عن المكياج

وبدا أن النجمة السورية أمل عرفة كانت أكثرهن جرأة بإطلالة لها على شاطئ البحر ببشرة خالية تماما من مساحيق التجميل وبالشعر "المنفوش" غير مكترثة بأي تعليقات سلبية من قبل متابعيها الذين لم يعتادوا عليها هكذا إطلالات، الا انهم حيّوها على جرأتها العفوية.

وتبعتها كذلك في الجرأة الفنانة المصرية يسرا اللوزي التي عكست صورتها على البحر تصالحها مع جمالها الطبيعي وعيوب بشرتها الممتلئة بالنمش، وانسحب الأمر ايضا مع مواطنتها منة فضالي التي ظهرت في لقطة من اجازتها على البحر ببشرة غير مثالية وايضا الفنانة أروى جودة التي بدت بشرتها بمسامات واسعة.

نجمات بجمال لافت على البحر

في المقابل، تفاجئ الجمهور بمدى جمال ملامح العديد من النجمات على البحر والذي أكسبهن إحمرارا محببا لبشرتهن كصور الفنانة المصرية نيللي كريم، كذلك أطلت سيرين عبد النور ببشرة نقيّة مع إطلالتها البحرية التي أخفت فيها عيناها بالنظارات الشمسية وأبعدت شعرها عن ملامح وجهها عبر "البندانا"، وأطلت زميلتها مايا دياب بإطلالة مماثلة.

شاهدوا في الألبوم المرفق كيف بدت ملامح النجمات على البحر، ومن برأيكم تحصد الإطلالة الأجمل بملامحها الطبيعية؟.