أبرز الصيحات الجمالية البارزة في اليوم الرابع من عروض الهوت كوتور

في اليوم الرابع من عروض الهوت كوتور للألبسة الراقية الخاصة بخريف 2018، برزت أجمل الصيحات الجمالية التي ننتظرنا للموسم المقبل بكثير من الجرأة والتألق. فما هي أبرز هذه المكياجات وتسريحات الشعر الملفتة التي لا تنسى في باريس؟ تابعي معنا أبرز هذه التفاصيل.

رصدنا لك من خلال الصور أبرز رسمات المكياج الخاصة بأسبوع الهوت كوتور في باريس، لتختاري منها ما يعجبك قبل حلول الخريف المقبل.

رسمات عيون ملونة

جرأة العيون الزرقاء بأسلوب ‏Valentino

يأتي المكياج المنتظر لموسم خريف 2018 ليبرز من خلال اختيار رسمات العيون الساحرة والملونة في العديد من عروض الازياء، مع الظلال المشرقة التي زيّنت الجفون العليا للعينين بأسلوب Valentino. كما لاحظنا أن رسمات الآيلاينر البارزة باللون الأسود مع عارضات Jean Paul Gaultier أتت راقية لتوسيع سحبة العينين مع الخطوط المجنحة الى الأعلى. ولفتنا في عرض GUO PEI التركيز على الخطوط المتعددة والعريضة على الجفون العليا، وأتى بعضها غريباً برسمات هندسية وألوان حواجب جريئة.

تسريحات شعر الضفائر

تسريحات شعر الضفائر في عرض ‏GUO PEI

أما تسريحات الشعر فبدت مميزة في اليوم الرابع من أسبوع الهوت كوتور سواء من خلال تسريحات الشعر المبللة المشدود الى الخلف أو المصحوب بالغرة الجانبية. والبارز تسريحات شعر ضفائر السنبلة العريضة التي تأتي بارزة على كامل فروة الرأس. وكعادته لا يتخلى Elie Saab عن تسريحات الشعر المنسدلة على كامل الظهر بأسلوب ناعم وبسيط. وعلى خطاه اختارت دار Alexis Mabille مع الخصل الويفي الناعمة أسفل تسريحات الشعر المنسدل.

أكسسوارات شعر فاخرة

أكسسوارات شعر ملكية على خطى ‏Zuhair Murad

واللافت تركيز العديد من دور الأزياء العالمية على أكسسوارات الشعر الفاخرة التي أتت على شكل التاج الملكي والمرصع بالحبيبات البراقة وتفاصيل أكسسوارات اللؤلؤ بخطى زهير مراد Zuhair Murad. ولاحظنا جرأة الورود التي غطّت فروة الرأس بشكل حيوي من دار Valentino. كما يمكنك التمثّل بالقبعات الدائرية السوداء بشكلها العريض على خطى Alexandre Vauthier. أما القبعات التي تأتي على شكل أكسسوارات البحارة، أيضاً برزت بشكل عصري على جانب فروة الرأس مع الخطوط المقلمة من وحي Armani Privè.