في عيدها الـ34 كيف تغيرت اطلالات كلوي كاردشيان الجمالية عبر الزمن؟

من خلال مواكبة إطلالات كلوي كرداشيان، لاحظنا تغيّرات جذرية وملفتة في ملامح وجهها. فبدت في الآونة الأخيرة أكثر جمالاً وسحراً خصوصاً مع وجهها الممتلئ وتكاوينها الملفتة، وجرأتها في اختيار صبغات الشعر الأشقر الذي يليق بها كثيراً.

بمناسبة عيد ميلادها الـ34 نستعرض لك أجمل إطلالات كلوي كرداشيان الممزوجة بين جرأة مكياج العيون والشفاه البارزة، مع تسريحات الشعر متنوعة التي تليق بها.

تغيّرات ملامح كلوي كرداشيان

من خلال مشاهدة الصور القديمة والجديدة التي تظهر من خلالها كلوي كرداشيان، لاحظنا أنها أكثرت من عمليات التجميل لتحسين ملامحها خصوصاً من خلال عملية تنحيف الذقن التي قامت بها. فهذه الخطوة جعلتها تبدو أكثر نعومة مع إبراز خديّها بطريقة جميلة. فضلاً عن ذلك، لاحظنا أنها قامت بتصغير الأنف ليتلاءم مع تدويرة الوجه. ولم تتردد بتجميل الشفاه وزيادة حجمهما بشكل طبيعي، بعيداً عن المبالغة.

مكياج يرونزي براق

بالنسبة للمكياج، اختارت كلوي كرداشيان كافة أشكال رسمات العيون خصوصاً السموكي منها. كما سحرتنا من خلال المكياج البرونزي وسحبة الآيلاينر الأسود الممتد على كامل العينين بأسلوب مميز. واللافت أن كلوي كرداشيان كانت تضع الظلال الفاتحة والبراقة بطريقة لا تظهر سحبة عينينها، بعد أن أصبح تركيزها على الظلال الملفتة مع الرموش الكثيفة والمشبّعة باللون الاسود على الجفنين العلوي والسفلي.

أحمر شفاه جريء بأسلوب كلوي كرداشيان

أما أحمر الشفاه فجعل إطلالات كلوي كرداشيان استثنائية وفي غاية الجرأة، خصوصاً أنها لا تتردد بتطبيق شتى أنواع الالوان القوية والبارزة بدءًا من الأحمر القوي، وصولاً الى اللون المشمشي اللماع والبني الساحر. وابتعدت عن الكونتور الذي كان يظهر شفايفها بشكل صغير، وأتت ألوان النود الفاتحة التي كانت ملفتة في اختياراتها ، خصوصاً مع الاساس البرونزي ورسمات الحواجب العريضة التي لا تتخلى عنها.

تسريحات شعر متنوعة

أما تسريحات الشعر وصبغات الشعر فكانت نقلة نوعية في إطلالات كلوي كرداشيان. فبعد أن كانت إختياراتها تتضمن فقط صبغات اللون الاسود التي لم تلق ببشرتها وتدويرة وجهها، لاحظنا تغيرات جمالية ملفتة في اختيار صبغات الشعر الأشقر. كما تنوّعت تسسريحات الشعر التي برزت جمالها من خلال قصات الكاري أو تسريحات الشعر الكيرلي المنسدلة التي تليق ببشرتها. كما لم تتخلى عن تسريحات شعر الضفائر الجانبية والأخرى المسحوبة الى الخلف مع الخصل المبللة لإطلالة متحررة وراقية.

واكبي إطلالات الجميلة كلوي كرداشيان المتنوعة من خلال تألقها بأجمل أنواع المكياجات العصرية وتسريحات الشعر المتنوعة.