أحدث إطلالات النجمات بدون مكياج ..من الأجمل؟

استغلت النجمات إجازة الصيف وموسم البحر بعد إجازة عيد الفطر 2018 لينطلقن بحرية تامة نحو الاستمتاع بأوقاتهن حيث لم يترددن بالظهور على الجمهور عبر السوشيال ميديا بملامحهن الطبيعية العفوية وبدون مكياج وأحدثهن النجمتين نادين نجيم وسيرين عبد النور.

نادين نجيم بدون مكياج

النجمة اللبنانية نادين نجيم التي تحبذ دوما الظهور بإطلالة مثالية على جمهورها، لم تتردد اليوم بمشاركتهم بأحدث صورة لها بملامحها الطبيعية خلال قضائها يوما ممتعاً على البحر، وبدت بإطلالة ناعمة وبخدود متوردة، فأثنى المتابعين على جمالها.

نادين نجيم بدون مكياج 2018

سيرين عبد النور بدون مكياج

النجمة اللبنانية سيرين عبد النور استغلت تواجدها في قبرص بعد إحيائها حفلة غنائية هناك، لتستجم على البحر وتستمتع بأشعة الشمس الصيفية، وظهرت بإطلالة لها بدون مكياج، فبدت جميلة وببشرة مشرقة على الرغم من إخفائها عينيها.

مينا الشيخلي بإطلالة ناعمة

مدونة الجمال العراقية مينا الشيخلي فضلت هي الأخرى ترك الحرية لبشرتها في اجازة نهاية هذا الأسبوع وتخلت عن المساحيق التجميلية، فادهشت المتابعين بنقاء بشرتها وملامحها الناعمة.

هنا شيحا بصورة جريئة

اما النجمة المصرية هنا شيحا فلم تبالي بعيوب بشرتها و انتشار النمش والكلف في وجهها، ونشرت صورة لها بملامحها الطبيعية بدون مكياج، ما جعل الجمهور يثني على جرأتها.

هنا شيحا بدون مكياج

نجمات بدون مكياج

ومن الفنانات اللواتي تحلين بجرأة مؤخرا وظهرن بإطلالة عفوية جميلة بدون مكياج، الممثلة المصرية دنيا سمير غانم، والفنانة الجزائرية كنزة مرسلي خلال اجازتها على البحر، والنجمة المصرية شيرين عبد الوهاب أثناء قضائها وقتا مرحا على البحر مع ابنتها، وعارضة الازياء التونسية ريم السعيدي والتي بدت بغاية الجمال بدون اي مساحيق تجميلية.

شاهدوا في الألبوم المرفق أحدث صور النجمات بدون مكياج خلال إجازاتهن ..ومن برأيكم تفوز بالإطلالة الطبيعية الأجمل بينهن؟.