إطلالات مايا دياب الجديدة في الشعر والمكياج

شعر ومكياج مايا في صيف 2018

شعر ومكياج مايا في صيف 2018

لون آخر لاكسسوار الأنف.

لون آخر لاكسسوار الأنف.

ما رأيك بآخر إطلالاتها؟

ما رأيك بآخر إطلالاتها؟

هل أحببت شعرها الجديد؟

هل أحببت شعرها الجديد؟

تسريحة شعر جديدة لمايا

تسريحة شعر جديدة لمايا

المكياج السموكي والشفايف النيود

المكياج السموكي والشفايف النيود

إطلالة مايا دياب الصيفية الجديدة

إطلالة مايا دياب الصيفية الجديدة

اكسسوار الأنف المعتمد لديها

اكسسوار الأنف المعتمد لديها

الشعر الأشقر البلاتيني القصير

الشعر الأشقر البلاتيني القصير

أحدث إطلالة لمايا دياب

أحدث إطلالة لمايا دياب

تعودنا على إطلالات الفنانة اللبنانية الشهيرة مايا دياب التي تتميز بالجراءة المطلقة واللمسة العصرية التي نحبها جميعنا. وفي هذا السياق، اكملت مايا طريق هذه الإطلالات بتسريحة شعر جديدة ولوك مكياج جذاب مع اكسسوار جديد على الأنف. تعرفي على هذا اللوك أكثر.

إطلالات مايا دياب الجديدة في الشعر والمكياج:

تسريحة شعر مايا دياب الجديدة:

في جميع تسريحاتها السابقة، عودتنا مايا على الألوان الجريئة مثل البنفسجي والأحمر، وكانت معظمها بالشعر الطويل الجذاب. لكن ما يميز تسريحتها الجديدة هذه هو اختيارها للشعر القصير للغاية بقصة شعر "بوب" مع الغرة المائلة على جهة واحدة من الشعر.

وإلى جانب ذلك، اختارت مايا أن تكون جهة من الشعر، وهي جهة الغرة، أطول بقليل من الجهة الأخرى الأقصر، وهذه تعتبر أجدد قصات شعر صيف 2018 التي اعتمدتها الكثير من الفنانات لعل أولهن كانت اللبنانية المتألقة نادين نجيم.

ولأن جمهور مايا دياب يعشق اللون الأشقر عليها، اعتمدته بأفتح درجاته البلاتينية الجذابة ليكون برفقة شعرها القصير الجديد، ومثل العادة تركت أول الشعيرات من فوق داكنة بدرجات البني الغامق. بالنسبة لنا، وبالرغم من محبتنا لشعرها الطويل، الشعر القصير هذا يليق بها لأبعد الحدود ويجعلها متميزة وأنيقة للغاية في صيف 2018.

إطلالات مكياج مايا دياب الجديدة:

أما بالنسبة إلى آخر إطلالاتها في عالم المكياج، فهي لم تتغير كثيراً مع تغيرات شعرها، ولا زالت تعتمد على الأمور التي تعودنا عليها في مكياجها في الفترات الأخيرة. مثلما ترين بالصور، أساسيات مكياج مايا تعتمد أولاً على أشكال الآيلاينر الأسود المسحوب المتعددة، سواء كانت الكلاسيكية بطريقة عين القطة أو عصرية ومكتملة إلى فوق حتى خط الكسرة كما ترين بآخر صور لها.

كما أنها تحب الحواجب المرسومة بشكل طبيعي لتتناسب مع شكل حواجبها الكثيف الجذاب، وخط أسفل العين السموكي للغاية بدرجات ترابية داكنة ولمسة سوداء عربية رائعة، والرموش الطويلة والأنثوية بالطبع. وإلى جانب ذلك، لا تستغني مايا عن الكونتور المثالي الذي يحيط بأطراف وجهها وأنفها، والشفايف النيود المات بدرجاته المختلفة.

لكن ما يميز إطلالة مايا الجديدة عن الإطلالات السابقة هو الاكسسوار الذهبي الغريب الذي اعتمدته على وسط أنفها كما ترين بالصور المرفقة وصورها على الانستغرام، والذي في بعض الأحيان تستبدله بالاكسسوار الفضي أو الرمادي، وهو ما انتقده بعض مختصين الإطلالات الجمالية من جهة، وأحبه جمهورها واعتبره لمسة تكمل اللوك الجديد من جهة أخرى.