بالصور: مكياج وتسريحات ديور لمجموعة كروز 2019

غصت مجموعة ديور كروز 2019 Dior Cruise بإطلالات مبتكرة للعارضات من خلال المكياج الذي تم تطبيقه مع مجموعة ديور باكستيج ‏Dior Backstage، المستوحاة من الكواليس والمصمّمة من قبل بيتر فيليبس ‏Peter Philips، المدير الفني ‏للإبداع والصورة لدى الدار.

توجّهت هذه المجموعة لكل امرأة ترغب في الحصول على مكياج إحترافي وإطلالة مثالية، لتتألقي بأجمل رسمات المكياج البارز مع تسريحات الشعر العصرية وسهلة التطبيق. إنطلاقاً من هنا، واكبي عن كثب مكياج عارضات مجموعة ديور كروز 2019 وكوني السّباقة في تطبيق مكياج العيون النود وتسريحات الشعر البسيطة التي طرحتها هذه الدار.

بشرة موحدة وساحرة

تميّز مكياج عارضات ديور Dior بالنظرة الساحرة التي ترتكز على الألوان النود الطبيعية خصوصاً من خلال الحفاظ على لون البشرة الموحدة والساحرة مع الألوان الطبيعية. ولهذه الإطلالة خصّصت هذه الدار مجموعة مؤلفة من 40 لون لمستحضر الأساس للوجه والجسم فيس أند بودي فاونديشن‏Face and Body ‎Foundation‏ المتميز بتركيبه‎ ‎المقاومة للماء، الحرارة والرطوبة. فهذه المستحضرات تمنح وجهك لمسات مشرقة ‏وطبيعية للحصول على ملامح متألقة وساحرة مع لوحة غلو فيس باليب" ‏Glow Face ‎Palette‏.

مكياج عيون طبيعي

ولاحظنا ان المكياج المنتظر في مجموعة ديور كروز 2019 يتجه نحو رسمات العيون الطبيعية مع تمرير تفاصيل ناعمة على العيون من دون الدخول في لعبة الالوان. فاختاري على خطى هذه الدار المكياج الناعم مع ظلال خالية من الألوان الداكنة، وما عليك إلا اختيار لوحتين لماكياج العيون آي باليت ‏Eye Palette، مع الحفاظ على شعيرات الحواجب الفاتحة والطبيعية من خلال تمرير لوحتين لماكياج ‏الحواجب براو باليت ‏Brow Palette‏ المتميزة بالشمع للتثبيت. ولا تتخلي عن أحمر الشفاه النود بدرجات لونية محايدة مع مستحضر ليب باليت ‏Lip Palette‏ للحصول على شفاه مثالية.

تسريحات شعر ذيل الحصان

من جهة أخرى، اتجهت تسريحات الشعر نحو الكثير من الرقي، الذي غلب عليها الشعر المنسدل على الأكتاف. واللافت بروز صيحة تسريحات شعر ذيل الحصان المنخفضة والمترابطة مع الخصل بأسلوب حيوي، من دون أن ننسى أكسسوارات القبعات المميزة التي تجعل إطلالتك متكاملة.

Dior Makeup Created and Styled By Peter Philips

Photography: Vincent Lappartient For Christian Dior Parfums