إطلالات جمالية ساحرة وجريئة في حفل  Met Gala

شهد حفل جوائز Met Gala هذا العام إطلالات جمالية مميزة تستحق التوقف عندها نظراً لجمال النجمات اللواتي اخترن رسمات مكياج مشرقة وتسريحات شعر جنونية مع الأكسسوارات، بعيداً عن الإطلالات الناعمة والملامح الطبيعية.

اليك أجمل إطلالات النجمات في هذا الحفل مع جمالهن البارز بخطوط جريئة لتفاصيل الوجه مع تسريحات الشعر لتختارين منها ما يناسبك.

رسمات عيون ذهبية

برز المكياج القوي في العديد من رسمات العيون البارزة الخاصة بالنجمات من خلال اللون الذهبي الذي غمر الجفون العليا للجميلة Selena Gomez . بدورها اختارت Bella Hadid أججل رسمات الآيلاينر الذهبي على الجفنين العلوي والسفلي. بدورها تألقت الجميلة Emma Stone ببريق الذهبي على كامل الجفون العليا بأسلوب ناعم مثلها مثل الجمال الساحر للجميلة Gisele Bündchen. واللافت أن النجمة Bella Hadid مزجت بين الظلال الذهبية وتدرجات البتفسجي الفاخر لضمان إشراقة عينيها.

أحمر الشفاه البارزة

ولاحظنا أن أحمر الشفاه البارزة والقوية كان حاضراً بقوة في إطلالات النجمات وعلى رأسهم الجميلة Amal Clooney التي اختارت اللون الاحمر المات. أما الجميلة Amber Heard فتألقت باللون العنابي الناشف لاظهار سحر مكياجها، مثلها مثل Cardi B. بدورها بدت Emily Ratajkowski مميزة بجرأة احمر الشفاه البني والمحدد بالكونتور. ولم تتخلى Lily Collins عن احمر الشفاه البني البارز.

أكسسوارات شعر ضخمة

بأنوثة تامة لم تتخلى النجمة Jennifer Lopez عن تسريحة الشعر القصيرة مع الخصل المصفصفة بشكل ملفت والغرة الجانبية المسحوبة مع الشعر المبلل لإظهار سحر بشرتها البرونزية وعينيها المتألقة. وحافظت الجميلة Rosie Huntington  على نعومة تسريحات الشعر المرفوع مع الفرق الوسطي الذي يظهر ملامح وجهها بشكل ملفت ولم تتخلى عن اكسسوار الشعر الناعم من خلال الباند الذهبي العالي والبارز.

أما اكسسوارات الشعر الضخمة فكانت حديث الساعة في حفل Met Gala خصوصاً مع إطلالة Rihanna و Rita Ora و Cara Delevingne اللواتي تجرأن واخترن الاكسسوارات الضخمة والبراقة.

شاهدي عن كثب الإطلالات الكاملة للنجمات في حفل جوائز Met Gala وتمثلي بالاطلالة التي اعجبتك لرسم صيحات جمالية جديدة ومشرقة مع المكياج القوي وتسريحات الشعر الفاخرة