اطلالات ساحرة لجمال جيجي حديد عاماً بعد عام

عاماً بعد عام تثبت الجميلة جيجي حديد أنها الاكثر جرأة وجاذبية في اطلالاتها الجمالية المواكبة لأجدد صيحات الموضة. فهي تحرص ان يكون جمالها مشرقاً من خلال رسمات العيون واحمر الشفاه وحتى تسريحات الشعر التي زادتها جمالاً واشراقاً.

من خلال الصور التي رصدناها لك، واكبي اجمل اطلالات جيجي حديد Gigi Hadid الجمالية من خلال المكياج وتسريحات الشعر خصوصاً أن اليوم يصادف عيد ميلادها الـ23.

رسمات المكياج البرونزي

جمال ساحر للجميلة جيجي حديد في عيد ميلادها

حرصت الجميلة جيجي حديد Gigi Hadid على التألق برسمات المكياج البرونزي الاحب على قلبها، خصوصاً مع تألقها بالظلال البنية الفاتحة التي تحدد الظلال العليا للعين. واللافت انها تختار دائماً مع هذا النوع من المكياج احمر الشفاه القوي والمحدد لحجم شفايفها.

خطوط الآيلاينر العصرية

رسمات ايلاينر عصري اختاريه من جيجي حديد.

كما لاحظنا ان جيجي حديد Gigi Hadid لا تبتعد عن خطوط الآيلاينر العصرية التي لا نراها في اطلالات نجمات اخريات. فطبّقت الخطوط الهندسية المرسومة بخطين متوازيين على الجفون العليا مع المحافظة على ملامح البشرة الطبيعية، من دون ان ننسى جرأة احمر الشفاه البني والبنفسجي مع اختيار الوان الشفاه المحددة سواء مع اللون البني أو الوردي.

تسريحات شعر جريئة

تسريحات شعر كيرلي للجميلة جيجي حديد

بالنسبة لتسريحات الشعر، حافظت جيجي حديد Gigi Hadid على الموديلات الطبيعية التي لا تخفي ملامح وجهها. ولكن بدت في غاية الجمال عند اختيار تسريحات الشعر المرفوع مع الكعكة العالية والغرة الجانبية. وسحرت الانظار عند سحب تسريحات الشعر الى الخلف مع ترك الخصل متطايرة كما اعتدنا عليه في اطلالاتها.

شاهدي من خلال الصور اطلالات جيجي حديد Gigi Hadid الجمالية التي جعلتها محط انظار الجميع عاماً بعد عام.