في عيدها.. هذه أسرار جمال البرازيلية اليساندرا أمبروسيو

 الجمال البرازيلي له سحره الخاص، لكن هذا السحر له ايضا أسرارا للمحافظة عليه كما تؤكد عارضة الأزياء البرازيلية أليساندرا أمبروسيو Alessandra Ambrosio التي تحتفل اليوم في 11 ابريل بعيد ميلادها الـ37، فهي ما تزال تبدو بغاية التألق وأصغر من عمرها بسنوات ببشرتها المشدودة والنقية وجمالها الذي يزداد وهجاً مع مرور السنوات.

وبمناسبة عيد ميلادها الـ37، نكشف لكم أسرار جمال عارضة الازياء البرازيلية اليساندرا أمبروسيو:

اسرار اعتناء أليساندرا أمبروسيو ببشرتها

ما تزال الحسناء أليساندرا أمبروسيو Alessandra Ambrosio تتربع ضمن قائمة العارضات الأكثر جمالا وجاذبية في العالم، ولم تتردد في كشف أسرار جمالها وشباب ملامحها عبر الإعلام ، وأوله ابتعادها عن التوتر الذي يسبب الشيخوخة المبكرة، اما نظامها الجمالي فتقول بأنه يرتكز على البساطة حيث تحرص على ابقاء بشرتها صافية وتشع بالصحة والنضارة من خلال نظام غذائي صحي وبعض العناية الروتينية وتطبيق ماسكات طبيعية للوجه.

عيد ميلاد اليساندرا امبروسيو 2018

تستخدم مرطب للوجه بعد إزالة المكياج وقبل الذهاب إلى النوم، ولا تحبذ وضع المكياج يوميا باستنثاء محدد العيون وكريم الوقاية من الشمس لمحاربة ظهور التجاعيد والخطوط الرفيعة ومرهم لترطيب الشفاه.

اما لنضارة ونعومة الوجه، تلجأ الى مصل فيتامين C، وتعشق أقنعة الوجه الطبيعية المغذية وخصوصا ماسك الخيار مع جل نبتة الألوفيرا، ولا تخقي هوسها بترطيب بشرتها مستخدمة العديد من الكريمات والسيروم، وتعترف بإدمانها على ماء جوز الهند المنعش والذي له فوائد كبيرة على البشرة خصوصا في موسم الصيف والسباحة مع حرصها على شرب الكثير من المياه طوال اليوم.

اسرار جمال شعرها

الشعر الصحي واللامع جزء مهم من جمال أليساندرا أمبروسيو، فتركز على العناية به من خلال اللجوء الى الأقنعة الطبيعية له المكونة من الفواكه والأعشاب لترطيبه من الجذور حتّى الأطراف وتغذيته ومنحه اللمعان، وتحرص على حماية الشعر من اشعة الشمس الضارة بمستحضرات وقاية او من من خلال اعتمار قبّعة صيفية.

اليساندرا سر جمال شعرها

اطلعوا على اسرار جمال الحسناء أليساندرا أمبروسيو، واستلهموا منها نصائح رائعة للبشرة والشعر.