كايلي جينر باطلالات جمالية متجددة ومفاجئة بعد الولادة

استطاعت كايلي جينر Kylie Jenner أن تعود الى الواجهة من خلال اطلالاتها الجمالية المتجددة والمفاجئة بعد الولادة. فلفتت الانظار وباتت حديث الساعة خصوصاً عندما اختارت احدث الالوان العصرية التي تألقت بها على ظلال العيون ومن خلال تدرجات احمر الشفاه القوي.

نستعرض لك اجمل اطلالات كايلي جينر Kylie Jenner الجمالية الممزوجة بين التجدد وجرأة مكياج العيون والشفايف البارزة مع جمال شعرها الطويل الذي حافظت عليه حتى الساعة.

مكياج عيون ناعم

بجمال بشرتها السمراء ونعومتها الراقية الممزوجة مع رسم المكياج الجريء، تحافظ كايلي جينرKylie Jenner على الظلال البرونزية الناعمة التي تبرز سحبة عينها الجميلة. ولكن لفتنا اختيارها رسمات العيون الخضراء والبراقة بأسلوب السموكي الممتد على كامل العينين بطريقة مميز. ولا تتخلى كايلي جينرKylie Jenner عن الماسكارا الكثيفة مع الابتعاد قدر المستطاع عن الرموش الاصطناعية، مع الحفاظ على رسمات الحواجب العريضة والمحددة بالاقلام البنية الداكنة.

احمر شفاه قوي

اما تدرجات احمر الشفاه التي اختارتها كايلي جينر Kylie Jenner بعد الولادة فأتت متنوعة وفي غاية الجرأة، خصوصا أنها لا تتردد بتجربة مختلف أنواع الالوان القوية والبارزة بدءا من الاحمر القوي والمات. كما بدت ملفتة باللون الزهري والمرجاني الذي يظهر حجم شفتيها الكبيرتين خصوصاً مع الظلال الفاتحة التي تميز اشراقة عينيها الكبيرتين.

تسريحات شعر منسدلة

الى جانب تسريحات الشعر الكاري التي ظهرت فيها كايلي جينر Kylie Jenner في اطلالاتها الاولى بعد الولادة، اختارت تسريحات الشعر المنسدلة والتي تأتي مترابطة من الامام قليلاً بشكل عفوي وشبابي. فابتعدت عن المبالغة في اختيار تسريحاتها هذه الفترة وحاولت التركيز على احمر الشفاه القوية كما سبق وذكرنا.