باريس تفتتح عروضها بصيحات جمالية جريئة

بنعومة ملفتة وصيحات جمالية مشرقة، افتتحت عروض الازياء في باريس لخريف 2018 مع الملامح الطبيعية وسمات العيون الساحرة الى جانب جرأة الشفايف الملونة في احدى العروض لخلق طابعاً جذاباً على الاطلالات.

اليك اجدد صيحات الاطلالات الجمالية والبارزة مباشرة من منصات أسبوع الموضة في باريس ضمن عروض خريف 2018.

بشرة مشرقة وطبيعية

حافظت العارضات على الملامح الطبيعية خلال تمايلهن على منصات الازياء مع خلق مزيج من الظلال الفاتحة والباستيل التي تغمر الجفون العليا للعينين بأسلوب Anrealage. أما دار Jacquemus فحافظت على البشرة الطبيعية مع تمرير القلم الاسود الرفيع على حدود الجفون السفلى للعينين.

رسمات ايلاينر اسود

ولم تخلو عروض الازياء الباريسية من رسمات الايلاينر العريض بالوان الاسود الداكن. فلفتنا في عرض Saint Laurent رسمات العيون الساحرة والحادة مع خطوط العريضة مع اضاءة حدود العينين السفلى بالظلال الفضية بشكل ساحر ومميز ليسلّط الضوء على جمال العينين الملفتة. واللافت جرأة الشفايف الصفراء التي رأيناها في عرض Kochè مع توحيد لون البشرة  بشكل طبيعي.

تسريحات شعر مبللة

أما تسريحات الشعر الطبيعية فايضاً برزت في اولى ايام اسبوع الموضة بكثير من الانوثة. ورأينا تسريحات الشعر المبلل المسحوب الى الخلف على خطى عارضات Maison Rabih Kayrouz. كما لفتنا تسريحات الشعر المتطايرة والمجعدة على الاكتاف بأسلوب دار Acne. ولا يمكن الا ان نثني على جرأة تسريحات شعر الضفائر الرفيعة والشبابية التي شاهدناها في عرض Christian Dior.

تابعي بالصور ابرز صيحات اليوم الاول من اسبوع الموضة في باريس، وتمتعي بجمال ساحر في خريف 2018.