إطلالات جمالية بارزة لـ مارغوت روبي المرشحة لجائزة اوسكار 2018

الأنظار مسلطة حالياً على الشقراء الفاتنة مارغوت روبي Margot Robbie  والتي تستعد لحدث كبير حيث أنها مرشحة لجائزة أوسكار كأفضل ممثلة في دور رئيسي عن فيلمها الأخير"I, Tonya" (انا طونيا)، اذ انه ليس من المستغرب توقع فوزها بالجائزة بعدما سحرت الجميع بأدائها المتقن الى جانب اطلالاتها المشعة جاذبية وأنوثة بأسلوب ناعم.

تعرفي معنا على تفاصيل اطلالات النجمة الجميلة مارغوت روبي المرشحة لنيل جائزة الاوسكار:

اسرار مكياج مارغوت روبي

إستطاعت النجمة الاسترالية مارغوت روبي Margot Robbie منافسة نجمات هوليوود بجمالها الآخاذ وسحر ملامحها الشقراء ولمسات اطلالاتها الجمالية المشرقة والأنيقة حيث تُلاحقها اضواء الكاميرات أينما حلّت.

مارجوت روبي

الحسناء مارجوت تؤمن بأن الجمال يرادف البساطة في المكياج، لذا فهي لا تحب الإكثار منه لكنها تجيد بدقة استخدام ما تحتاج منه لإبراز تقاسيم وجهها بأسلوب طبيعي أنيق خصوصا وانها تتمتع ببشرة موحدة اللون ونقيّة. تركز على جاذبية عينيها الزرقاوتين من خلال اخفاء اي شوائب تحيطهما من الهالات السوداء والانتفاخ عبر الكونسيلر، وتفضل في غالب الاحيان العينين العاريتين من الخطوط المرسومة والألوان، مكتفية بتعزيز نظراتها بالماسكارا التي لا تستغني عنها بتاتا.

لكنها تستعين في مرات قليلة بالآيلانير المجنح الناعم مع الظلال التي تزيد من اتساع العين، وتختار الألوان الحيادية و المشرقة منها مثل البيج والذهبي والاصفر بأسلوب احادي، في ظل ايلائها اهمية لرسمة حواجبها العريضة والطبيعية، وتكمل اطلالتها غالبا بالروج النيود اللحمي من دون ان تتردد احيانا بتجربة الروج بالألوان الجريئة والفاقعة.

تسريحات شعر مارغوت روبي

تميل مارغوت روبي الى درجات الشعر باللون الذهبي والذي يتكامل مع ملامحها الأوروبية، وتجدد من روتينه بتغيير الوان الدرجات فيه مع خصل الاومبريه، كذلك تنوّع من تصفيفات شعرها مع كل اطلالة لها على السجادة الحمراء مع حرصها على الاسلوب الراقي والبسيط مبتعدة كلياً عن الغرّة القصيرة. فرأيناها مثلا تعتمد الكاريه المستقيم مع الفرق الجانبي، وهي تسريحة راجت جداً في الآونة الاخيرة، وتألقت ايضا بتسريحات الشعر المفرود والمموج بانسيابية، ولم تتردد مرات برفع شعرها بكل أناقة وجاذبية.

شاهدي صور الاطلالات الجمالية للفاتنة الشقراء مارغوت روبي، واستلهمي منها اساليب مكياج وتسريحات شعر أنيقة مشعة بالأنوثة.