في عيدها .. كيف تطور الأسلوب الجمالي للنجمة سيرين عبدالنور منذ بداياتها؟

منذ بداياتها سحرت النجمة سيرين عبدالنور الانظار بجمالها واطلالاتها العصرية ومواكبتها لاجمل صيحات المكياج وتسريحات الشعر المتجددة. فاستطاعت أن تحافظ على جمالها مع بعض التطور في اسلوب المكياج الذي اختارته عبر السنوات.

اليوم وبمناسبة عيد ميلاد النجمة سيرين عبدالنور، شاهدي من خلال الصور اجمل تسريحات ورسمات المكياج التي ميّزتها عن غيرها، وما الذي جعلها مصدر الهام للعديد من النساء عبر السنوات؟

موضة الحواجب العصرية

مكياج طبيعي من اختيار سيرين عبدالنور

استطاعت النجمة سيرين عبدالنور ان تجدد موضة الحواجب العصرية التي جعلتها علامة فارقة في عالم الجمال. فمنذ اطلالاتها الاولى في التمثيل، اشتهرت بالحواجب العالية والمسحوبة بشكل عصري لاظهار العينين بطريقة واسعة. كما حرصت سيرين عبدالنور على جعل شعيرات الحواجب اكثر جاذبية من خلال الرسمات العريضة وتعبئة الفراغات بأسلوب ناعم وطبيعي يظهر جمال عينيها الشرقية. ولم نشاهد تغيرات جذرية في ملامح سيرين عبد النور على مر السنوات، ولم تستطع عمليات التجميل أن تغيّر تكاوينها الناعمة باستثناء بعض التعديلات الملفتة في حجم الشفاه بعيداً عن المبالغة.

رسمات عيون مميزة

تسريحات شعر ويفي واحمر شفاه قوي

لم تتردد النجمة سيرين عبد النور باختيار رسمات عيون ناعمة مع تطبيق الظلال البرونزية الهادئة على كامل الجفون العليا. فطبّقت هذا النوع من المكياج منذ انطلاقتها وتجرأت على اختيار أجمل الوان احمر الشفاه الحمراء والبنية مع الكونتور البارز الذي اشتهرت بتطبيقه منذ التسعينيات. كما لم تتخلى عن تطبيق رسمات الايلاينر الاسود العريض بأسلوب مجنح الى الاعلى، ة. واللافت في مكياج سيرين عبدالنور تكثيف الماسكارا السوداء بطريقة متناغمة مع بشرتها البرونزية، لاطلالة أكثر جرأة خصوصاً خلال السهرات.

تسريحات شعر متجددة

تسريحات شعر الكاري على طريقة سيرين عبدالنور

بالنسبة لتسريحات الشعر، حافظت سيرين عبد النور على الموديلات الطبيعية التي لا تخفي ملامح وجهها. ولم تقم بتغيير صبغات الشعر كثيراً باستثناء اللون البني المشرق. اما تسريحات شعر الكاري مع الغرة الامامية فكانت من الصيحات التي غيّرت ستايل سيرين لفترة وجيزة قبل أن تعود لتطبيق تسريحات الشعر المتطاير والويفي الذي اعتدنا عليه في اطلالاتها.

تابعي معنا من خلال الصور كيف تطوّر مكياج النجمة سيرين عبدالنور منذ بداياتها، وتمتعي بإطلالة ساحرة على خطاها