أصالة نصري بإطلالة جمالية مبهرة في "هلا فبراير"

أصالة نصري أبهرت الجمهور بإطلالتها الجمالية في حفلها الغنائي الذي احيته ضمن مهرجان "هلا فبراير" المقام داخل مركز جابر الأحمد الثقافي بالكويت، وبدت أصغر من عمرها بسنوات بملامح مشعة جاذبية من خلال ظهورها بمكياج ناعم ناسب لون بشرتها، وتسريحة شعر عصرية أضفت على لوكها التجدد.

أصالة بمكياج حنان النجادة

ومنذ لحظة وصولها على المسرح، فاجأت الفنانة السورية اصالة نصري الحضور بلوكها المميز والمتكامل بدءا من المكياج مرورا بتسريحة الشعر وصولا الى فستانها الملكي، وظهرت بغاية النعومة بمكياج رومانسي بتوقيع خبيرة المكياج الكويتية حنان النجادة.

وركزت حنان النجادة على ابراز ملامح النجمة السورية من خلال استخدام تقنية كونتور الوجه بأسلوب متقن، واختارت لها الألوان الهادئة والمشتقة من لون فستانها معتمدة على ظلال العيون باللون الروز مدموجا مع البيج- الذهبي والذي أضاء عينيها، كما حرصت على استخدام تقنية توسيع العين من خلال تطبيق الكحل باللون البيج الفاتح داخل جفن العين، ثم عززت من نظراتها عبر الرموش المستعارة والماسكارا السوداء.

وأكملت أصالة اطلالتها بالروج الروز الناعم مع كونتور الشفاه بدرجة أغمق، وبدا واضحا ايضا استخدامها صيحة هايلاتير الوجه على الأنف وفي منطقة أعلى الخدين، مما أضفى على تقاسيم وجهها المزيد من الجاذبية والإضاءة التي تليق بحفلها الضخم على المسرح.

تسريحة شعر عصرية

أصالة نصري التي تخلت عن شعرها الطويل في الفترة الأخيرة وواكبت صيحة قصات الشعر القصير بكل جرأة، بدا من الواضح أنها خطت نقلة نوعية في اطلالاتها الجمالية، وباتت ترغب بالتجدد ومواكبة الموضة بما يليق بملامحها.

 وهذا ما برز أيضا في تسريحة شعرها في مهرجان "فبراير الكويت" حيث اجادت اختيار تصفيفة شعر ناعمة وانيقة بأنامل الكوافير روني جالوس، وجاءت متناسقة مع تفاصيل لوكها بأكمله.

شاهدوا الاطلالة الجمالية للفنانة أصالة نصري في "هلا فبراير".. وكيف تقيّمونها؟.