نانسي عجرم ونجوى كرم بأحدث اطلالاتهما الجمالية ..من تتفوق؟

نانسي عجرم و نجوى كرم بهرتا انظار الجمهور بأحدث اطلالاتهم الجمالية الاخيرة عبر انستغرام حيث تصدرت كل منهما حديث السوشيال ميديا بظهور كل منهما بـ "لوك" مميز من حيث اسلوب المكياج وتسريحة الشعر، ما جعل المنافسة تحتدم بين معجبيهم في اختيار النجمة التي تفوقت على الأخرى.

مكياج نانسي عجرم في "ذا فويس كيدز"

النجمة اللبنانية نانسي عجرم كسرت روتين مكياجها المعتاد يوم امس، لتفاجئ الجميع بإطلالتها في برنامج "ذا فويس كيدز" بأحمر شفايف بلون فاقع بعدما اعتدنا عليها بألوان روج نيود وطبيعية، ما منح ملامحها هذه المرة لمسة جريئة زادت من إشراقة جمالها الناعم بالتوازي مع ارتدائها اللون الأسود، لدرجة ان مواطنتها سيرين عبد النور لم تتردد بالتغزل بمكياجها قائلة لها :"" مش معقول نانسي عجرم شو لابقلها الحُمرا الحَمرا متل القمر".

واكملت نانسي عجرم اطلالتها يوم امس بتسريحة الشعر المفرود على جانب واحد مع الخصل الملفوفة بأناقة في نهاية الشعر، فبدت بغاية التميّز والجاذبية.

نانسي عجرم في ذا فويس كيدز

الفنانة اللبنانية كانت قد خطفت ايضا الاضواء في اطلالتين سابقتين لها في برنامج المواهب "ذا فويس كيدز"، بمكياج ركزت فيه على ابراز جمال عينيها الملونتين، واعتمدت تسريحات شعر ناعمة حاكت ملامحها الطفولية واجواء البرنامج المرحة.

نجوى كرم واطلالات جمالية مميزة

اما النجمة اللبنانية نجوى كرم فاقتحمت دار الاوبرا في الكويت والتي احيت فيها احدث حفلاتها الغنائية قبل يومين، بإطلالتين تألقت بهما بالشعر الويفي ذات الكثافة اللافتة باللون البني، واكملت سحرها بمكياج جذاب ومشرق من خلال التركيز على تحديد رسمة عينيها بالكحل الاسود وتأطيرهما بظلال سموكي خفيف بلون مشرق، مستخدمة العدسات الملونة بالزيتي، فبدت بغاية الجاذبية والانوثة.

نجوى كرم

شمس الاغنية اطلت على جمهورها ايضا بإطلالة استثنائية بأحدث صورة لها من جلسة تصوير جديدة ارتدت فيها فستانا باللون الابيض ونسقت معه مكياجا شتويا دافئا عكس رقة انوثتها الناعمة، وتركت شعرها منسدلا بحرية على اكتافها مع اطرافه الكيرلي.

شاهدوا احدث الاطلالات الجمالية لكل من: النجمتين نانسي عجرم ونجوى كرم، ومن برايكم تفوقت على الأخرى بلوكها؟.