خبيرة تجميل عراقية تحوّل نفسها الى الموناليزا ..بالفيديو

لطالما سحرت لوحة الموناليزا الجميع لما تحمله من جاذبية وغموض آسر في ملامح هذه المرأة الغامضة حيث تعد اليوم هذه اللوحة من أحد أشهر اللوحات على مر العصور..هذا السحر لم تقاومه خبيرة التجميل العراقية هند الجابر والتي قامت بتحويل نفسها الى الموناليزا من خلال تطبيق المكياج المحترف على ملامحها.

خبيرة مكياج تتحول الى الموناليزا

فقد فاجأت خبيرة التجميل العراقية هند الجابر متابعيها عبر انستغرام بتحويل نفسها الى الموناليزا  حيث شاركتهم بصور وفيديوهات أثناء قيامها بتطبيق المكياج بكل ابداع على ملامحها كاشفة بأنها استخدمت لبشرتها طبقتين من كريم الاساس الخاص بماركة هدى بيوتي من ثم ثبتته بعد ذلك بالباودر لتبدع بعدها باستخدام الكونتور على وجهها لتبدو شبيهة الموناليزا بشكل متطابق.

 

A post shared by هند الجابر (@hindmakeup_) on

 وعلقت ممازحة بعد نشرها لفيديو عقب تحولها الى الموناليزا بأنها باتت "هندليزا" فيما تحدت جمهورها بعدم استطاعتهم مجاراتها في الوقوف لمدة دقائق ثابتة كاللوحة بدون ان ترمش بجفونها.

 

A post shared by هند الجابر (@hindmakeup_) on

جمهور خبيرة التجميل اعربوا عن ذهولهم ودهشتهم بالتحول الذي أجرته على ملامحها من خلال خطوات المكياج  فقط ووصفوها بأنها فنانة مبدعة.

يشار الى ان هند تشتهر في الخليج العربي بخبرتها في مجال المكياج حيث باستطاعتها نسخ أي مكياج تشاهده على وجه أي نجمة، وتقوم كل فترة بتقليد ونسخ اطلالة بعض النجمات.

شاهدوا فيديو خبيرة التجميل هند الجابر، وأخبرونا برأيكم عن ابداعها بعد تحولها الى الموناليزا.