صور مكياج وتسريحات شعر النجمات في حفل American Music Awards

تميّز حفل American Music Awards عام 2017 بالإطلالات الجمالية البارزة التي رسمت جمالاً خاصاً لكل نجمة. فاخترن رسمات عيون مشرقة وناعمة في الوقت عينه، مع الحفاظ على الملامح الطبيعية، الى جانب تسريحات الشعر البسيطة المطبقة بأسلوب مختلف.

واكبي من خلال الصور اجمل الاطلالات الجمالية في حفل American Music Awards وشاهدي كيف تألقن النجمات برسمات المكياج وتسريحات الشعر.

مكياج عيون ناعم

في حفل American Music Awards هذا العام حضر المكياج الناعم والخفيف بقوة على ملامح النجمات، خصوصاً مع اطلالة سيلينا جوميز Selena Gomez التي اختارت رسمات عيون طبيعية مع احمر الشفاه البارز. واللافت جرأتها في اختيار صبغات الشعر الاشقر مع قصة الكاري التي لا تتعدى حدود الاكتاف. بدورها لم تتخلّ Jenna Dewan عن المكياج الطبيعي ووضعت الظلال الذهبية مع احمر الشفاه الفاتح واللماع. وعلى خطاها سارت Hailee Steinfeld بصيحة المكياج البرونزي مع البشرة المشرقة واحمر الشفاه الطبيعي واللماع، الى جانب تسريحات الشعر المبلل والمسحوب الى الخلف بطرق عصرية.

مكياج بنفسجي ووردي

بالنسبة للعديد من النجمات اللواتي تمايلن في هذا الحفل، لم تكتمل إطلالتهن الا من خلال رسم مكياج عيون ملون مع الظلال المشرقة التي برزت سحبة العينين بأنوثة تامة. وهذا ما شاهدناه في اطلالةAshlee Simpson التي اختارت المكياج البنفسجي مع خطوط الايلاينر البراق على الجفون السفلى. أماSabrina Carpender فطبقت المكياج الوردي مع خطوط الايلاينر الرفيعة على الجفون العليا، في حين بدت Heidi Klum مميزة بمكياجها مع الظلال البنفسجية البارزة على خطوط الجفون السفلى.

شاهدي بالصور اجمل اطلالات النجمات في حفل American Music Awards وتمثلي بالاطلالة التي اعجبتك لرسم المكياج المنتظر وتسريحات الشعر العصرية بأدق تفاصيلها.