صور مكياج وتسريحات شعر نانسي عجرم في ذو فويس

لم تنتظر النجمة نانسي عجرم بدء حلقات برنامج ذو فويس كيدز The Voice Kids لتعرض إطلالاتها الجمالية وصور رسمات المكياج وتسريحات الشعر التي اختارتها بأسلوب عفوي وقريب من الصيحات الناعمة والشبابية.

تابعي معنا اجمل اطلالات نانسي عجرم الجمالية في برنامج ذو فويس كيدزThe Voice Kids، لتختاري منها ما يعجبك ويرضي ذوقك.

مكياج عيون برونزي

لم تتخلى نانسي عجرم في إطلالاتها عن مشاركة متابعيها صور مكياج ناعمة ارتكزت على رسمات عيون برونزية مشرقة، مع عدم الدخول في تفاصيل تطبيق مكياج سموكي. ففضّلت اختيار مكياج باللون البرونزي مع تدرجات الالوان البنية والذهبية على كامل الجفون العليا للعين، مع سحبها الى الخارج عن طريق الآيلاينر الاسود الرفيع على الجفون العليا للعينين، الى جانب تحديد الرموش السفلى باقلام اللون البني الداكن لإضفاء جاذبية مطلقة مع تكثيف الماسكارا السوداء. وحتى الساعة، لم تدخل نانسي عجرم في لعبة الألوان القوية على الشفاه، بل حافظت على أحمر الشفاه الوردي القريب من اللون الطبيعي، مع إضافة القليل من اللمعية مع اختيار الغلوس البراق.

تسريحات شعر طبيعية

من ناحية تسريحات الشعر، فضّلت نانسي عجرم الإطلالة الطبيعية مع الشعر المتطاير على الأكتاف. ولاحظنا في اطلالتها الاخيرة بعضاً من صبغات الشعر العسلية على أطراف الخصل السفلى، كما ولم تتخلى عن تسريحات الويفي الناعم لإظهار نعومتها وعفويتها خصوصاً عندما وضعت اكسسوار البيريه على شعرها المتطاير. كما طبّقت في إحدى اطلالتها، تسريحات شعر جانبية مع الخصل الملفوفة على الكتف الواحد، بطريقة منسقة مع الغرة الجانبية. وتمايلت في إطلالاتها أيضاً بتسريحات شعر ناعمة ومنسدلة على الكتفين بأنوثة تامة.

تابعي معنا صور مكياج نانسي عجرم وأحلام الأخيرة في برنامج ذو فويس كيدز The Voice Kids، لتختاري منها ما يضفي لمسات أنثوية على طلتك في المناسبات المقبلة.