أجمل الاطلالات الجمالية لـ بيلا حديد في عيد ميلادها

بيلا حديد Bella Hadid تعد اليوم واحدة من أهم عارضات الأزياء العالميات والتي تخطف الأنظار مع كل إطلالة لها حيث تتميز اضافة الى قوامها الرشيق بجمال ملامحها التي تأتي مزيجا بين الجمال الاوروبي ببشرتها البيضاء وعينيها الخضراوين والجمال العربي بشعرها الداكن حيث تعود اصولها الى فلسطين.

وبمناسبة عيد ميلاد الشابة الحسناء بيلا حديد اليوم، نستعرض معكم أجمل إطلالاتها الجمالية التي تألقت فيها خلال السنوات الماضية.

أسرار مكياج بيلا حديد

بيلا حديد لا بد وأن تجذب أنظارنا مع كل إطلالة لها سواء على منصة الأزياء او من خلال صورها التي تشاركها مع متابعيها عبر انستغرام فتأسرنا بجمال ملامحها الطبيعية والتي تبدو فيها كالدمية ببشرتها النقيّة وتقاسيم وجهها المتناسقة مع شكل وجهها البيضاوي.

بيلا حديد

لا تحتاج الجميلة بيلا حديد الى الكثير من المساحيق التجميلية لتوحيد لون بشرتها وابراز تقاسيم الوجه، فنراها تكتفي بكريم الاساس مع بودرة الوجه بشكل ناعم لتوحيد لون البشرة وتغطية أي عيب فيها بمنأى عن استخدام تقنية كونتور الوجه المبالغ فيها، لكنها لا تستغني في نفس الوقت عن الهايلاتير بطريقة محترفة لإضاءة وجهها.

اما عيناها واللتان تشكلان محور جمالها، فتحرص ايضا على ابرازهما بشكل طبيعي مكتفية بمكياج ناعم لهما من خلال استخدام الآيلانير المدود فوق الجفن العلوي مع ظلال العين من الالوان الترابية الهادئة كالبيج والبرونزي والبني ودرجات البرنزوي، وهي ألوان تعكس جاذبية عينيها الخضرواين وسحرهما، فيما تكمل اطلالتها بالروج ذات الالوان النيود والوردي الفاتح مع بعض الاستثناءات باللون الاحمر الفاقع.

 تسريحات شعر بيلا حديد

تسريحات شعر بيلا حديد تتميز بأنها شبابية وعصرية وبأسلوب بسيط، فنراها تحبذ مثلا تسريحات شعر ذيل الحصان المشدودة في مقدمة الرأس والتي تكشف عن ملامح وجهها بوضوح، كما تختار احدث موديلات الشعر من منصات عروض الازياء مثل الضفائر العصرية على انواعها، والشعر المبلل والكعكة الأنيقة اضافة الى الشعر المسدول الطبيعي في ظل ابتعادها عن اكسسوارات الشعر.

شاهدوا بالالبوم المرفق أجمل الاطلالات الجمالية لـ بيلا حديد، واستوحوا منها ما يعجبكم.