صيحات جمالية لا تنسى مع ختام أسبوع الموضة في باريس

ها قد اختتم أسبوع الموضة في باريس لربيع وصيف 2018، وحمل معه أجمل الصيحات الجمالية التي لن تنسى، لكي نكون السباقين في تطبيقها خلال المواسم المقبلة، بكثير من الجرأة والتألق. فما هي أبرز رسمات المكياج المنتظرة وأكثرها جنوناً، مع تميّز أسبوع باريس بتسريحات شعر مبللة وشبابية؟

إنطلاقاً من هنا، تابعي بالصور أجمل الصيحات الجمالية التي رافقت أسبوع الموضة في باريس، واختاري منها ما أعجبك أكثر.

رسمات عيون مع الايلاينر

يأتي المكياج المنتظر لموسم ربيع وصيف 2018 مع اختيار رسمات العيون البارزة في أغلبية عروض أسبوع الموضة، وذلك من خلال رسمات الايلاينر البارز باللون الاسود. فاختاري أيتها المرأة على خطى دار لانفين  Lanvinرسم ملامح عينيك بالآيلاينر الرفيع والمحدّد على أعلى الخط العلوي للعين مسحوباً الى الخارج، مع الحرص على انتظام ملامح العينين وعدم وضع الظلال الداكنة. كما يمكنك التمثل بعارضات John Galliano من خلال رسم ملامح عينيك بالآيلاينر المزخرف والهندسي بأسلوب الظلال البارزة.

احمر شفاه قوي

أما الشفايف القوية فلم تغب عن إطلالات العارضات على منصات باريس خصوصاً في عرض Saint Laurent مع الحفاظ على البشرة الموحدة. كما حرصت دار  kocheعلى اختيار أحمر الشفاه البارز والناشف بطريقة متناغمة مع البشرة الطبيعية. ولم تتخلى دار شانيل Chanel عن احمر الشفاه البرتقالي مع رسمات العيون البارزة بتدرجات اللون الازرق.

تسريحات شعر راقية

أما تسريحات الشعر المبللة فأيضاً كانت حاضرة على خطى دار Maison Margiela لتتلاءم مع الشعر المنسدل أو المسحوب الى الخلف. وباتت تسريحات شعر ذيل الحصان أيضاً بارزة في الربيع المقبل خصوصاً مع اكسسوارات الشعر التي تغمر الخصل الطويلة.

تابعي من خلال الصور أجمل الصيحات الجمالية التي رافقت أسبوع الموضة في باريس، وكوني السباقة في التمثّل باطلالة العارضات للحصول على جمال استثنائي في صيف 2018.