ارسمي مكياج بارز على خطى نجمات حفل جوائز Emmy 2017

تميّز حفل جوائز  Emmyهذا العام بالبساطة والاطلالات الجمالية المشرقة والطبيعية في الوقت عينه. فحرصت النجمات العالميات التركيز إما على رسمات العيون البارزة أو الشفايف المشرقة التي تحدد مكياج 2017، الى جانب تسريحات شعر جديدة وسهلة في الوقت عينه.

اليك أجمل اطلالات النجمات في حفل جوائز Emmy لتشاهدي بالصور جمالهن البارز واختيارهن الخطوط المشرقة التي برزت تقاسيم الوجه، بأسلوب راقي.

مكياج بارز مع الآيلاينر

طبعت العديد من النجمات العالميات من خلال المكياج، رسمات عيون ترتكز على الآيلاينر الاسود المجنح بتفاصيل تعمل على توسيع العين. فاختارت الجميلة YARA SHAHIDI البشرة الموحدة مع رسمة الآيلاينر الاسود والمجنح على حدود الجفون العليا مع بعض البريق الاصفر على الجهة الداخلية للعين. بدورها اختارت  Zoe Kravitz تمرير خطوط الآيلاينر الاسود المجنح بدءًا من نصف العين وصولاً الى الخارج بأسلوب مجنح مع البشرة الموحدة.

احمر شفايف بارز

واتجهت أنظار رسمات المكياج الخاصة بالنجمات في حفل جوائز Emmyنحو الشفايف البارزة التي تأتي ملونة ومحددة بخطوط بارزة. فتألقت Mandy Moore بشفايف وردية بارزة مع الظلال الذهبية الفاتحة. وحرصت الجميلة  Priyanka Chopraعلى تطبيق مكياج عيون عصري يرتكز على الشفايف البنفسجية المتناغمة مع الظلال البارزة. أما SOFIA VERGARA فاختارت طبقة أحمر الشفاه المخملي اللماع مع البشرة الموحدة والظلال الطبيعية. كما حرصت Nicole Kidman على توحيد لون البشرة والحفاظ على ظلال البيج النود مع تمرير اللون الاحمر على الشفايف.

تسريحات شعر عصرية

أما تسريحات شعر النجمات في حفل جوائز Emmy فتألقت بين التسريحات المنسدلة بنعومة بأسلوب Sarah Hyland مع الغرة الجانبية، الى جانب تسريحات شعر الكعكة العالية المرفوعة بصيحات الضفائر على طريقة Issa Rae. في حين حرصت Erin Lim على تطبيق الضفائر الجانبية المسحوبة مع الشعر المرفوع من دون إسدال الخصل المتطايرة على الجبين. ولم تتخلى العديد من النجمات عن تسريحات شعر ذيل الحصان المنخفض بأسلوب JULIANNE HOUGH والاخرى التي تأتي عالية مع الغرة الامامية المنسدلة على خطى Jane Fonda.

شاهدي عن كثب اطلالات النجمات في حفل جوائز Emmy واختاري رسم مكياج بارز على خطاهن سواء من خلال رسمات الآيلاينر أو مع تسريحات الشعر الجديدة التي تمايلن بها.