4 نجمات تنافسن امس على الاطلالات الجمالية..من الأحلى؟

أي نجمة بدت بالاطلالة الجمالية الاحلى؟

أي نجمة بدت بالاطلالة الجمالية الاحلى؟

هيفاء  بمكياج جذاب في حفل انتخاب ملك جمال لبنان

هيفاء بمكياج جذاب في حفل انتخاب ملك جمال لبنان

شيرين عبد الوهاب اختارت مكياج ترابي في باريس

شيرين عبد الوهاب اختارت مكياج ترابي في باريس

هيفاء وهبي اختارت ظلال العين البراقة

هيفاء وهبي اختارت ظلال العين البراقة

اطلالة نجوى كرم في حفل الجيش اللبناني

اطلالة نجوى كرم في حفل الجيش اللبناني

نادين نجيم ركزت على ابراز جمال عينيها

نادين نجيم ركزت على ابراز جمال عينيها

تسريحة شعر انيقة ل شيرين عبد الوهاب

تسريحة شعر انيقة ل شيرين عبد الوهاب

هيفاء وهبي، شيرين عبد الوهاب، نادين نجيم و نجوى كرم... اربع نجمات تنافسن بالامس على الاطلالات الجمالية في مناسبات مختلفة ظهرن بها وتألقن بلوكات مميزة خطفن فيها الانظار سواء بمكاجيهن او تسريحات شعرهن...فمن كانت الأجمال بينهن؟.

نادين نجيم بمكياج قوي

الممثلة اللبنانية نادين نجيم شاركت جمهورها بالامس بأحدث صورة لها من جلسة تصوير خضعت لها وبدت بغاية الجاذبية بمكياج سموكي أبرز جمال عينيها بالايشادو و الكحل الاسود مستعينة بالعدسات اللاصقة الملونة مع الرموش المستعارة ، بينما حرصت على يكون مكياج شفاهها الممتلئتين نيود وباللون الطبيعي.

اما تسريحة شعرها فجاءت بغاية البساطة والاناقة حيث اختارت الشعر المنسدل الناعم والذي منحها لوكا راقياً.

هيفاء وهبي بمكياج برّاق

هيفاء وهبي سرقت الانظار ليلة امس خلال احيائها سهرة انتخاب ملك جمال لبنان للعام 2017، فظهرت بإطلالة ساحرة معتمدة فيها على المكياج البراق فوق عينيها حيث استخدمت ظلال العين البراقة باللون الازرق والمتماهي مع لون فستانها الملكي، واطلت بتسريحة الشعر المموج الذي اضفى الحيوية على ملامحها على المسرح.

شيرين واطلالة هادئة

شيرين عبد الوهاب لم تحد عن اختيار الالوان الترابية في مكياجها خلال احيائها ليلة امس حفلا غنائيا في باريس الى جانب النجم عاصي الحلاني. وبدت شيرين بلوك ناعم متماهي مع الوان مكياج موسم الخريف الهادئة، اما تسريحة شعرها فاختارتها على طريقة الشينيون المنخفض و الملتفة بالضفيرة مع الغرة الطويلة.

نجوى كرم متألقة

نجوى كرم التقت جمهورها اللبناني في حفل "فجر الجرود" والذي اقيم كتحية للجيش اللبناني، وظهرت بإطلالة جمالية بدت فيها وكأنها في العشرينات من عمرها، وركزت في لوكها على ابراز جمال عينيها اللوزيتين بظلال سموكي خفيفة واستخدمت العدسات اللاصقة باللون الزيتي المتناسق مع لون ملابسها العسكرية، وتركت شعرها المنسدل يتطاير على المسرح بعيدا عن تسريحات الشعر المعقدة والمبالغة.

شاهدوا الاطلالات الجمالية لكل من : هيفاء وهبي، شيرين عبد الوهاب، نادين نجيم و نجوى كرم، ومن برأيكم حازت ع اللوك الأجمل؟