أجمل الاطلالات الجمالية لـ رؤى الصبان عبر انستغرام

الإعلامية الإماراتية رؤى الصبان التي عقدت قرانها بالأمس على  الإعلامي و الشاعر حمود الفايز، تتميز بجمالها  الطبيعي ذو الملامح العربية الشرقية وشعرها الأسود الطويل، وتعتمد دوما البساطة في لوكاتها الجمالية التي تتألق بها في مختلف المناسبات.

مكياج رؤى الصبان

مكياج رؤى الصبان في أغلب اطلالاتها الاعلامية يطغى عليه النعومة والالوان الهادئة والتي تعكس جمال وجهها الطبيعي. فهي تبتعد عن المكياج الصاخب والثقيل والالوان المزدحمة وتركز على ألوان الباستيل الفاتحة والالوان الترابية الخفيفة مثل البيج والبرونز، وما يساعد على ابراز جمالها تمتعها ببشرة نقيّة بيضاء وموحدة اللون بدون أي شوائب.

رؤى الصبان

تركز العروس رؤى الصبان على ابراز جمال عينيها من خلال تقنية توسيع العين، فتعمد الى استخدام قلم الكحل الابيض داخل الجفن السفلي من ثم تحديد جفنها العلوي بالايلانير المسحوب الى الاعلى مع استخدام ظلال العين المشرقة والتي تعطي مساحة ومدى للعين، وتكمل خطوات مكياج عينيها بالرموش المستعارة مع الماسكارا لاضفاء المزيد من الجاذبية على ملامحها.

ونلاحظ اختيارها الالوان الطبيعية في تلوين شفاهها الممتلئتين، فتختار الوان النيود او مشتقات اللون الزهري الناعم مما يعكس توازنا على ملامح وجهها مع مكياج عينيها المرسوم بدقة.

تسريحات شعر رؤى الصبان

بساطة مكياج العروس رؤى الصبان تنسحب كذلك على تسريحات شعرها الانيقة. فهي تجيد اختيار لوكات شعر تتسم بالأنوثة والاناقة الفخمة في آن معا. ونراها مثلا تختار تسريحة الشعر المسدل الناعم او الملتف بخصلات مموجة مع تزيينه بأكسسوارات مميزة كارتدائها الطوق او الفولارد الملون، وتحرص في كل موديلات شعرها على اظهار جمال جبينها الواسع مع الغرة الجانبية او الغرة "البومبيه".

رؤى الصبان

شاهدوا معنا بهذا الالبوم الاطلالات الجمالية للعروس رؤى الصبان من حسابها عبر انستغرام، واستوحوا منها اجمل اللوكات.