أبرز الصيحات الجمالية في ختام أسبوع الهوت كوتور في باريس

مع اختام اسبوع الهوت كوتور لشتاء 2018، برزت صيحات جمالية ستبقى محفورة في ذاكرتنا من خلال عروض الأزياء التي تابعناها يومياً والتي طرحت رسمات عيون بارزة وأحمر شفايف قوية، الى جانب تسريحات شعر عصرية وملفتة للنظر لتكون من اختيارك في الموسم المقبل.

رصدنا لك من خلال الصور أجمل الصيحات الجمالية المنتظرة لشتاء 2018 المقبل، لتختاري منها ما يعجبك ويرضي ذوقك.

رسمات عيون لماعة

حرصت العديد من عروض الأزياء على اختيار رسمات عيون بارزة وقوية في كثير من الأحيان مع التركيز على المكياج السموكي وظلال العيون السوداء على خطى عارضات جورج حبيقة. في حين اختارت دار شانيل Chanel تمرير الألوان الصيفية المتدرجة على كامل الجفون العليا مع الإبتعاد عن الظلال السوداء. ولم تتردد دار فالنتيو Valentino بتمرير الظلال البيضاء بأسلوب عصري على الجفون العليا والسفلى للسفلى، بينما استعانت دار Alexandre Vauthier بالظلال الخضراء والبراقة لتزيين عيون العارضات.

آيلاينر أسود مجنح

الى جانب رسمات العيون القوية، هناك العديد من دور الازياء التي فضّلت الابتعاد عن الظلال الداكنة واستبدلها برسمات آيلاينر مجنحة باللون الاسود. وهذا ما طبّقته دار رالف اند روسو Ralph And Russo مع الملامح الطبيعية، وعارضات Franck Sorbier مع خطوط الآيلاينر الرفيعة على الجفون العليا. واللافت خطوات تمرير الماسكارا السوداء الغريبة بأسلوب متجدد مثلما فعلت دار Iris Van Herpen.

احمر الشفاه القوي

تنتظرك أيتها المرأة في المواسم المقبلة أجمل ألوان أحمر الشفاه المشرق بتدرجات بارزة وعصرية تضمن لك إطلالة مميزة مع اللون الاحمر القوي على غرار دارGiambattista Valli  و Galia Lahavبطريقة عصرية وبارزة. كما لا تتخلي في المواسم المقبلة عن الشفايف القوية والبنفسجية اللماعة بأسلوب جانبول غوتييه Jean Paul Gaultier مع العلم أنه لا غنى عن الشفايف الطبيعية في العديد من الاطلالات.

مناكير بألوان الاسود

أما ألوان المناكير الداكنة فتشكّل ظاهرة بارزة على الأظافر في شتاء 2018 ومن أحدث الوان طلاء الاظافر المنتظرة التي تأتي بارزة الألوان السوداء على غرار دار أرماني بريفيه Armani Prive التي تناسب ساعات النهار والليل لأن هذا اللون يبرز اطلالاتك مهما كان شكل او طول الاظافر.

تسريحات شعر الضفائر

ومن أجمل تسريحات الشعر المنتظرة في موسم شتاء 2018 المقبل الى جانب الشعر المنسدل على الظهر، صيحات الشعر المرفوع مع ذيل الحصان، وإطلالات المرأة بتسريحات شعر الضفائر الشبابية مع الخصل الموزعة على الشعر بأسلوب ايلي صعب Elie Saab أو المصحوبة مع كامل الشعر على شكل سنابل متداخلة على خطى عارضات أنطونيو غريمالدي Antonio Grimaldi.