واكبي أسرار مكياج وتسريحات شعر إيفانكا ترامب

بعد أن شغلت إطلالاتها في المملكة العربية السعودية الكثير من التألق والنعومة، سحرت ابنة رئيس الولايات المتحدة الاميركية دونالد ترامب Donald Trump إيفانكا ترامب  Ivanka Trumpالجميع بجمال بشرتها واختيارها للمكياج الناعم الذي يليق بالعديد من المناسبات الخاصة.

إنطلاقاً من هنا، رصدنا لك أجمل الصور الخاصة بالجميلة إيفانكا ترامب Ivanka Trump لتشاهدي اختيارها لأنواع المكياج الطبيعي مع تسريحات الشعر الهادئة التي لا تتخلى عنها.

مكياج عيون طبيعي

تحرص الجميلة إيفانكا ترامب Ivanka Trump أن تطل في أغلبية المناسبات الخاصة ببشرة موحدة من حيث اللون مع عدم اختيارها لمستحضرات كريم الاساس الداكنة او البرونزية، بل تمرّر الالوان الفاتحة والمتناغمة مع شعرها الاشقر بأسلوبٍ راقٍ. والاهم من ذلك، أن إيفانكا ترامب Ivanka Trump تقوم بتطبيق رسمات عيون ناعمة وطبيعية ترتكز مع الظلال الذهبية المتطايرة على الجفون العليا، مع الإبتعاد عن مكياج السموكي والألوان الداكنة قدر المستطاع. ونلاحظ أنها ترسم في بعض الإطلالات خطوط الكحل الاسود بمحاذاة الرموش العلوية والسفلى ولكن من دون تعريض الخطوط. بالرغم من ذلك، فهي لا تتردد بتمرير أحمر الشفاه القوي مع تحديد الحدود بالكونتور البارز بطرق جريئة ومشرقة.

تسريحات شعر متنوعة

وبعد مواكبة إطلالات ايفانكا ترامب Ivanka Trump لاحظنا تنوعها في اختيار تسريحات شعر عصرية ولكن بطرق طبيعية. فحيناً نراها تختار تسريحات الشعر المنسدلة مع شعرها الذهبي والناعم، وأحياناً تتألق بتسريحات الشعر المرفوع من خلال الكعكة العالية أو حتى مع تطبيق تسريحات الشعر المنخفضة التي تجعل إطلالتها متحررة ومواكبة للصيحات الجمالية العصرية.

واكبي اطلالات الجميلة إيفانكا ترامب Ivanka Trump وتألقها برسمات المكياج الناعم وتسريحات الشعر المميزة.