مكياج عيون وتسريحات خطفت الأضواء في حفل Met Gala

ترقّب العالم بفارغ الصبر إطلالة النجمات في حفل Met Gala هذا العام وكانت النتيجة عند حسن ظنّهم وذلك مع تمايلهن على السجادة الحمراء بصيحات جمالية بارزة وجرأة ملفتة في رسم المكياج المتألق والمتناغم مع تسريحات شعر طبيعية.

من خلال الصور التي رصدناها لك مباشرة من حفل Met Gala ، تابعي معنا أبرز هذه الإطلالات الجمالية للنجمات، وشاهدي كيف كانت إطلالاتهن بأسلوب متجدد وراقٍ.

مكياج عيون ملون

بدا التنوّع في مكياج النجمات سيد الموقف وأتى في كثير من الأحيان جريئاً وعصرياً، خصوصاً مع حرص العديد منهن على رسم ظلال العيون المشرقة مع الظلال الملونة التي تغمر كامل الجفون العليا. وهذا ما شاهدناه من خلال رسمات عيون النجمة ريهانا Rihanna مع الظلال الزهرية التي تغمر الجفون العليا والسفلى التي تليق ببشرتها السمراء. وعلى خطاها سارت سيلينا غوميز Selena Gomez بمكياج مشرق مع الظلال الزهرية البراقة المتطايرة على الجفون العلين. أما الجميلة ماندي مور Mandy Moore ففضّلت تمرير على الجفون العليا الظلال البنفسجية مع الحفاظ على البشرة الموحدة، بدورهن لم يتخلين كل من تايلور هيل Taylor Hill ولوبيتا نيونقو Lupita Nyongo عن الظلال البنفسجية أيضاً.

رسمات عيون مع الآيلاينر

كما لاحظنا في هذا الحفل، مواكبة النجمات لصيحة الآيلاينر الأسود العريض الذي يعمل على تكبير العيون والحفاظ على جمال كل نجمة على طريقتها. ومن الإطلالات التي جذبت أنظارنا تألق جيجي حديد Gigi Hadid بمكياج طبيعي مع الآيلاينر الأسود المجنح على الجفون العليا. بدورها طبّقت هيلي ستاينفيلد Hailee Steinfeld  الآيلاينير الأسود المجنح والمرسوم على حدود الجفنين العلوي والسفلي، في حين حافظت زوي كرافيتز Zoe Kravitz على رسمات عيون ناعمة مع الآيلاينر الأسود الرفيع.

تسريحات شعر عصرية

ولا يمكن إلا أن نثني على جمال ليلي كولينز Lily Collins التي تألقت بتسريحات شعر الكاري مع احمر الشفاه المخملي الناشف. ومن تسريحات الشعر التي لفتت أنظارنا جرأة كايلي جينر Kylie Jenner التي تألقت بقصات شعر كاري أشقر. أما تسرحة شعر زيندايا Zendaya فلفتت الأنظار من خلال الشعر المنفوش والغريب مع الشفايف البرتقالية البراقة. في حين حافظت كيندال جينر Kendall Jennerعلى تسريحة الشعر المبلل والمنسدل مع احمر الشفاه المشرق والبارز.

اختاري من خلال جمال النجمات في حفل  Met Gala الإطلالة التي أعجبتك أكثر مع رسمات المكياج وتسريحات الشعر البارزة، ولا تتردّدي بمنح جمالك فرصة الحصول على جمال مشابه لنجمات العالم.