السعودية سارة الودعاني و اطلالات متجددة عبر حسابها على الانستقرام

الميك اب ارتست المتجددة سارة الودعاني أصبحت تهتم بشكل أكبر بإطلالاتها عبر حسابها على الانستقرام ، وتعد سارة من أولى فتيات السعودية بشكل خاص في مجال المكياج السينمائي، فاختارت أن تتعامل مع المكياج بطريقتها الخاصة فعشقت الألوان والرسم على الجسم كذلك .

المكياج السينمائي ابداع سارة

 نظرا لتعلم سارة للفن التشكيلي بشكل شخصي في بداية عمرها ورغبتها الملحة في العمل بفن المكياج السينمائي، فإن ذلك جعلها تبحث دائماً عن شيء مميز تفرغ فيه طاقتها المجنونة بمزج الألوان  بشكل احترافي ومميز عرفت به سارة الودعاني .

اطلالات سارة الودعاني عبر الانستقرام

تظهر سارة عبر حسابها على الانستقرام والذي يتابعها فيه أكثر من 859 ألف متابع بإطلالات أنيقة خصوصا بعد خضوعها لعملية ربط المعدة مما جعلها تفقد الكثير من الوزن لتصبح إطلالاتها أكثر جمالا و تميزا وأناقة ، تظهر سارة دائما محجبة بطريقتها الخاصة التي تجذب إليها جميع الأنظار لتصبح كمشروع جديد لفاشينيستا سعودية تظهر بإطلالات أنيقة ومميزة تظهر فيها روح ساره الودعاني الأنيقة والغريبة .

سارة ذكية في اختيار إطلالاتها التي تظهر بها عبر حسابها على الانستقرام فتدمج بين عشقها للمكياج الغريب و اختيارها للأزياء الأنيقة والمتجددة لتظهرها بأجمل إطلالة .

كيف غيرت السعودية سارة الودعاني مفهوم المكياج ؟

الميك اب ارتست السعودية ايمان العبيدي المكياج يتقنع الرجال والنساء

اساسيات المكياج العربي الفرعوني