صور مكياج وتسريحات شعر بين نانسي عجرم وأحلام

صور مكياج برونزي مع نانسي عجرم

صور مكياج برونزي مع نانسي عجرم

صور مكياج ناعم مع نانسي عجرم في برنامج آراب آيدول

صور مكياج ناعم مع نانسي عجرم في برنامج آراب آيدول

صور مكياج سموكي مع أحلام

صور مكياج سموكي مع أحلام

تسريحات شعر نانسي عجرم طبيعية

تسريحات شعر نانسي عجرم طبيعية

لم تكن الإطلالات الجمالية للنجمتين نانسي عجرم وأحلام في برنامج آراب آيدول هذا الأسبوع عادية، بل تأقن بجمال باهر وصور مكياج ستبقى محفورة في ذاكرتنا. اليوم سنطلعك على تفاصيل صور مكياج النجمتين وتسريحات الشعر التي اخترنها ليتألقن بجمال استثنائي.

تابعي معنا مقارنة بسيطة بين صور مكياج النجمتين نانسي عجرم وأحلام مع تسريحات الشعر الطبيعية والعصرية  لتختاري منها ما يعجبك ويرضي ذوقك.

صور مكياج ناعم مع نانسي عجرم

في إطلالتها الأخيرة، لم تتخلى نانسي عجرم في إطلالاتها عن مشاركة متابعيها صور مكياج ناعمة ارتكزت على رسمات عيون برونزية مشرقة مع عدم الدخول في تفاصيل المستحضرات القوية.فضّلت نانسي عجرم رسم صور مكياج باللون البرونزي على كامل الجفون العليا للعين مع نثر الظلال الفاتحة بأسلوب مميز وسحب العين الى الخارج عن طريق الآيلاينر البني الداكن الذي تم وضعه على حدود الرموش السفلى، لإضفاء جاذبية مطلقة مع تكثيف الماسكارا السوداء. ولم تدخل نانسي عجرم في لعبة الألوان البارزة على الشفايف، بل حافظت على أحمر الشفايف الطبيعي والقريب من اللون الطبيعي مع إظافة القليل من اللمعيةعلى احمرالشفاه. من ناحية تسريحات الشعر فضّلت الإطلالة الطبيعية الشعر المتطاير على الأكتاف مع تسريحات الويفي الناعم لإظهار نعومتها وعفويتها.

صور مكياج سموكي مع أحلام

بدورها تألقت النجمة أحلام باختيارها صور مكياج سموكي يرتكز على الظلال الداكنة وألوان الأسود الذي يغمر الجفون العليا مه سحب عينيها الى خارج الحدود مع الآيلاينر الأسود والمجنح بأسلوب بارز. ولم تتردد أحلام بتطبيق أحمر الشفاه الطبيعي مع الكونتور الذي يحدّد حدود الشفايف بأسلوب مات وخال من اللمعية. وهذا الأسبوع اختارت أحلام تسريحات شعر الريترو الذي جعلها في غاية الجمال مع الخصل المتداخل بعضها ببعض والغرة الجانبية العالية التي تليق بها.

تابعي معنا صور مكياج نانسي عجرم وأحلام الأخيرة في آراب آيدول وشاهدي أي تسريحات شعر اخترنها بذوق رفيع وامميز.