أجمل مكياج كيندال جينير في عيدها

بجمالها واختيارها لاجدد المستحضرات القادرة على ابراز ملامح وجهها، جذبت كيندال جينير Kendall Jenner كل من شاهد اطلالاتها وطريقة رسم المكياج مع تسريحات الشعر العفوية وغير المبالغ بها. اليوم بمناسبة بلوغها عمر الـ21 نراها تزداد جمالاً واشراقاَ مع كل مناسبة لها.

بما ان اليوم يصادف عيد ميلاد كيندال جينير  Kendall Jennerتابعي معنا اجمل اطلالاتها بمكياج ناعم وبارز مع جرأة الشفايف التي لا تتخلى عنها.

رسم مكياج ناعم

ترافق الملامح الطبيعية اطلالة كيندال جينير Kendall Jenner، فهي التي لا تكثر من كريم الاساس الداكن، نراها تتميز ببشرة نقية تناسب طريقة رسم مكياج العيون الناعم الذي تختاره. ففي كثير من الاحيان تمرر الظلال الذهبية او البنية الفاتحة مع تمرير الايلاينر الاسود الذي يغمر الجفون العليا للعين في اغلبية الاطلالات. وبخطوة بسيطة، تحدد كيندال جينير Kendall Jenner فراغات الحواجب بالوان بنية طبيعية من دون تفاصيل مبالغ بها.

شفايف قوية وجريئة

اما الشفايف القوية فتجذب كيندال جينير Kendall Jenner بشكل واضح ولا تتردد بتطبيق الالوان المشرقة مع اللمعية البارزة وتجربة كافة الالوان الاخرى، بدءا من الاسود والفوشيا والبني وصولا الى الالوان الطبيعية والزهرية الفاتحة التي تأتي مغلفة بألوان الغلوس اللماع.

تسريحات شعر راقية

والاهم في اطلالات كيندال جينير Kendall Jenner تركيزها على تسريحات شعر مميزة من خلال الشعر المبلل والمشدود الى الخلف، وصولا الى تسريحات الشعر الناعمة والمنسدلة على كامل الاكتاف وتسريحات الكعكة العالية مع الغرة الامامية التي تليق كثيرا بها.

لا شيء يضاهي جمال الصور التي اخترناها لك، لتواكبي اجمل اطلالات كيندال جينير Kendall Jenner في عيدها.