بالصور: أجمل تسريحات شعر ومكياج رنا سماحة

مع كل ظهور إعلامي لها، تطل الفنانة الشابة رنا سماحة على جمهورها بإطلالة متجددة من ناحية تسريحات شعرها وألوانه المواكبة للموضة الرائجة، فهي لا تتردد بتغيير لون شعرها كل فترة ومع كل موسم لتبدو متألقة دوما.

رنا سماحة فضلت مؤخرا الرسو على شعرها الطويل خلال هذا العام، بعدما اعتاد جمهورها عليها بالشعر القصير لفترات طويلة حيث منحها الشعر الطويل أنوثة لافتة خصوصا مع تسريحاته المتنوعة مع الغرة الجانبيه وتموجاته المنسدلة.

مكياج رنا سماحة

وتعتمد رنا سماحة تسريحات شعر عصرية تلائم الفتيات الشابات في جيلها، ويمكن تطبيقها بسهولة بعيدا عن الموديلات المعقدة والمبالغ بها، كذلك تجيد رنا سماحة اختيار الوان شعر تليق بلون بشرتها الحنطية، ورأيناها في الفترة الأخيرة نوعت بين درجات الأشقر والبني.

مكياج رنا سماحة

 بالنسبة للمكياج، تركز رنا سماحة على الألوان الترابية، وتحرص على ابراز رسمة عينيها الكبيرتين بشكل جذاب وأنيق، فتخططهما بالكحل والايلانير الاسود، وتضفي مزيدا من السحر عليهما بلمسات الظلال "السموكي" أحيانا، فيما لا تحتاج بشرتها الى الكثير من المساحيق التجميلية لامتلاكها بشرة نقية وخالية من الشوائب.

أما شفاهها الممتلئتين، فنراها تحصر خياراتها بأحمر الشفاه بدرجات اللون الزهري والفوشيا، وهي ألوان تليق بلون بشرتها ايضا وتعكس على ملامحها جمالا أنثويا ناعما ومميزا.

شاهدوا بهذا الالبوم اجمل تسريحات شعر ومكياج رنا سماحة، واستوحوا منها ما يعجبكم.

ديما بياعة و هيلدا خليفة بلوك شعر جديد.. أيهما أجمل؟

أجمل تسريحات الشعر للفتاة الجامعية بالخطوات

تفاصيل إهانة رنا سماحة أثناء تكريمها بالقاهرة.. وتتخذ قرار مصيري!