أسرار مكياج الجميلة بلقيس نستعرضها خطوة بخطوة

عندما نتحدث عن المكياج الشرقي المطبق بأسلوب عصري ومشرق من خلال الالوان والمستحضرات، لا يمكن إلا أن نذكر مكياج النجمة بلقيس التي لا تنكف عن ابهارنا بجمال ملامحها البارزة من خلال التألق بالمكياج الناعم والمضيء مع الشفايف الحمراء الفاتحة؟

ما رأيك ان نطلع على اسرار رسم مكياج الجميلة بلقيس ليكون من اختيارك في نهاية الاسبوع بخطوات ناعمة ومستحضرات عالمية متقنة وبرجوازية؟

كريم الأساس السائل

عندما تبدئين بتطبيق مكياج مناسب على طريقة بلقيس عليك عدم الإكثار من كريم الاساس بالرغم من اختياره داكناً بعض الشيء. قومي بتمرير كريم الاساس السائل والبرونزي من ديورDior Skin Nude Air Luminizer لتغليف البشرة وجعلها خالية من العيوب. بعدها، ثبتي الكونسيلر من خلال تمرير بودرة ديورDior Skin Nude Air Luminizer والاهم بطرف الاصبع وضع قلم الكونسيلر الخاص تحت عينيك من لانكوم Lancome Le Duo Contour & Highlighter Stick لازالة الهالات السوداء.

رسم مكياج عيون فاتح

عندما ترسمين عينيك احرصي على ان تحافظي على العينين الكبيرتين من خلال سحبها بظلال بنية على كامل جفون العين العليا، من خلال استعمال علبة شانيلChanel Le Rouge Collection Eyeshadow Quad in Candeur et Experience no.268 . وبخطوات مدروسة، ظللي جفونك بشكل كامل بالابيض الناعم من المستحضرات عينيها. والاهم تمرير القلم البني السائل بخطوط ناعمة على الجفون السفلى مع قلم جيفنشي Givenchy Eyebrow Couture Definer.

شفايف باللون الاحمر

ركّزي في مكياجك على الماسكارا الكثيفة واضيفي رموش عصرية واصطناعية من سيفورا Sephora Collection House of Lashes x Disney Tinker Bell Lash  قبل وضع طبقتين من الماسكارا السوداء من ديور Dior Diorshow Waterproof Mascaraالبرجوازية. واللافت في جمال بلقيس تفنّنها بتطبيق الشفايف العصرية بألوان الاحمر خصوصا عندما اختيار مستحضر مارك جايكوبز Marc Jacobs Beauty Le Marc Lip Creme Lipstick الذي يجعل اطلالتك اجمل وارقى.

طبقي حيل المكياج التي طرحناها لك على طريقة الجميلة بلقيس، لتكوني عصرية وجميلة بالمكياج الشرقي.